بعد مجاملة الزمالك.. سموحة يطلب استبعاد محمد عادل من جميع مبارياته



أعلن فرج عامر رئيس مجلس إدارة نادي سموحة السكندري عن طلب ناديه من اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة شئون الاتحاد المصري لكرة القدم استبعاد الحكم محمد عادل من إدارة جميع مباريات ناديه هذا الموسم.

وكتب فرج عامر عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك " سموحة يطلب من اللجنة الخماسية التي تدير اتحاد كرة القدم استبعاد الحكم محمد عادل من جميع لقاءاتها المستقبلية هذا الموسم".

وأدار محمد عادل مباراة الزمالك والمصري والمؤجلة من الأسبوع الرابع عشر من منافسات الدوري الممتاز والتي أقيمت مساء يوم الخميس على ملعب برج العرب بمدينة الإسكندرية، والتي انتهت بفوز الفريق الأبيض بهدف دون رد.

وشهدت الدقيقة 26 من عمر الشوط الأول حصول محمد حسن، لاعب خط وسط الزمالك على بطاقة صفراء بعد شده لأحمد ياسر، لاعب المصري، قبل أن يتدخل بقوة في الدقيقة 30 على قدم عمرو موسى، إلا أن الحكم محمد عادل المُكلف بإدارة اللقاء تجاهل إشهار البطاقة الصفراء الثانية في وجه لاعب الزمالك.

ولقى عادل هجومًا قويًا من لاعبي المصري، ليضطر حكم اللقاء بإشهار البطاقة الصفراء في وجه أحمد ياسر بدلًا من أن يشهرها في وجه محمد حسن، إلا أن الحالات التحكيمية استمرت في الشوط الثاني بعد انتهاء الشوط الأول بالتعادل السلبي.

طالع أيضا:

وسط جدل تحكيمي.. الزمالك يفوز على المصري بهدف في الدوري

الشناوي يكشف موقف الحالات التحكيمية في مباراة الزمالك والمصري بالدوري

استطلاع الراى


ما التشكيل الأفضل للأهلي في المباريات المحلية في حال الفوز بالدوري؟
الدوري العام - 2019/2020