مران الأهلي.. جلسة بين فايلر وعبد الحفيظ وثنائي الفريق يواصل تدريباته التأهيلية



متابعة: محمد الدكر

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة مديره الفني السويسري رينيه فايلر استعداداته قبل استئناف مبارياته في بطولة الدوري الممتاز.

وخاض الفريق الأحمر مرانه صباح اليوم الجمعة على ملعب مختار التتش بالجزيرة استعدادا لمواجهة إنبي المقبلة في بطولة الدوري الممتاز.

ويستعرض El-Ahly.comملخص ما جاء في مران الفريق الصباحي

جلسة بين فايلر وعبد الحفيظ

عقد رينيه فايلر جلسة مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، تطرقا فيها الثنائي للحديث عن المرحلة المقبلة وبعض الترتيبات الخاصة بالجانب الإداري، وذبك في إطار التنسيق المستمر بينهما.

فايلر يعقد محاضرة مع اللاعبين

حرص رينيه فايلر على عقد محاضرة نظرية مع اللاعبين قبل انطلاق المران، وذلك للتأكيد على بعض الجوانب الفنية التي يرغب المدرب السويسري في تنفيذها.

تقسيمة قوية والتركيز على الجانب الفني والخططي

ركز فايلر في مران الفريق اليوم على الجانب الفني والخططي، وخاض الفريق تدريبات بدنية خفيفة ثم أجرى المدرب السويسري تقسيمة قوية في منتصف الملعب بمشاركة الحراس.

وتحدث فايلر مع اللاعبين قبل التقسيمة لشرح البرنامج الخططي الذي تم تنفيذه في المران، والتأكيد على بعض النقاط الفنية، كما حرص على إيقاف المران لتصويب الأخطاء ومطالبة اللاعبين بتنفيذ التعليمات.

تدريبات تأهيلية لثنائي الأهلي

قام ياسر إبراهيم ومحمد محمود ثنائي الفريق بأداء جلسة في الجيم، قبل ان يستكملا برنامجهما التأهيلي بالجري حول الملعب وتنفيذ بعض الفقرات تحت إشراف طارق عبد العزيز أخصائي التأهيل بالنادي.

ويخضع ياسر إبراهيم، لبرنامج علاجي وتأهيلي بعد تعرضه لإصابة في كاحل القدم خلال مشاركته في مباراة الجونة الودية التي أقيمت على ملعب التتش.

ويواصل محمد محمود تنفيذ البرنامج التأهيلي بعد جراحة الرباط الصليبي التي أجراها في ألمانيا، وقطع اللاعب مرحلة كبيرة في طريق العودة للمشاركة في المران الجماعي.

ويستعد الأهلي لمواجهة إنبي المُقرر لها الثامنة من مساء يوم الأحد المقبل على استاد القاهرة الدولي، في مباراة مؤجلة من الجولة الخامسة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

طالع أيضا:

الأهلي يستعيد أيمن أشرف قبل لقاء إنبي

استطلاع الراى


ما التشكيل الأفضل للأهلي في المباريات المحلية في حال الفوز بالدوري؟
الدوري العام - 2019/2020