الدوري العام - 2019/2020

كارتيرون: نهدف للتأهل لدوري أبطال إفريقيا الموسم المقبل



أكد باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول بنادي الزمالك أن الأبيض يهدف للحصول على مركز مؤهل لدوري أبطال إفريقيا الموسم المقبل، وذلك بعد الفوز على المصري في الدوري العام.

وقال كارتيرون في تصريحات بالمؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة :"استحقينا الفوز على المصري، وواجهنا منافسًا يدافع بقوة، ولكن الثلاث نقاط مهمة جدًا في طريق البحث عن مقعد التأهل لدوري أبطال إفريقيا في نسختها المقبلة".

وأضاف :"المباراة كانت صعبة، وطالما اتخذنا القرار باستكمال الدوري، فلابد أن نلعب علي المنافسة والمكسب وإسعاد الجماهير، والأداء لم يكن جيدا في آخر المباراة ولابد أن يكون أفضل من ذلك".

وتابع المدرب الفرنسي تصريحاته قائلًا :"كان من الممكن أن يضيف الفريق هدفا من هجمات مرتدة لكن المكسب مهم، وأهديه للجمهور والإدارة".

وواصل :"الناشئين عملوا بقوة ويستحقون التواجد مع الكبار خاصة حسام أشرف، أما مصطفي فتحي فهو لاعب موهوب لكنه كان عانى من إجهاد عضلي ونحاول تجهيزه بالشكل الأفضل للقادم".

وأتم كارتيرون :"أشرف بن شرقي ومحمد أوناجم سيشاركان في المران بداية من غد، عودتهما تعد مبشرة وتزيد الفريق قوة في المرحلة المقبلة، أما طارق حامد فكان يشتكي من مشاكل في منطقة الحوض".

وتغلب الزمالك بهدف نظيف على المصري في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الخميس على ملعب الجيش ببرج العرب، وهو اللقاء المؤجل من الجولة الـ 14 من منافسات الدوري الممتاز.

استطلاع الراى


ما التشكيل الأفضل للأهلي في المباريات المحلية في حال الفوز بالدوري؟
الدوري العام - 2019/2020