الدوري العام - 2019/2020

مران الأهلي – كدمة لمحمود وحيد.. وتعليمات فنية من فايلر



خاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي حصة تدريبية مساء اليوم الخميس على ملعب مختار التتش بالجزيرة، ضمن استعدادات المرحلة المقبلة التي تشهد استئناف الدوري ودوري أبطال إفريقيا.

واستأنف الأهلي تدريباته اليوم بعد الراحة السلبية التي تحصل عليها اللاعبون لمدة 24 ساعة، على أن يتم استكمال التدريبات في التاسعة والنصف من صباح غدًا الجمعة.

ويستعد الأهلي لمواجهة إنبي المُقرر لها الثامنة من مساء يوم الأحد المقبل على استاد القاهرة الدولي، في مباراة مؤجلة من الجولة الخامسة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

جلسة في الجيم لياسر إبراهيم

أدى ياسر إبراهيم، مدافع الفريق جلسة علاج طبيعي في «الجيم»، على هامش المران، حيث يخوض اللاعب جانبًا من التدريبات البدنية والعلاج الطبيعي، للتخلص من الإصابة التي تعرض لها في مباراة الجونة الودية.

مران الحراس

قاد يانكون ميشيل، مدرب حراس المرمى الحراس الأربعة: شريف إكرامي، ومحمد الشناوي، وعلي لطفي، ومصطفى شوبير، في جانب من التدريبات البدنية والفنية المتنوعة، ضمن فقرات المران الذي اشتمل على جانب من فقرات التصويب من زوايا ومسافات مختلفة في الملعب، والكرات العرضية.

تقسيمة قوية

حرص رينيه فايلر، المدير الفني للفريق على إجراء تقسيمة كرة قوية للاعبين، قبل أن يضطر لإيقاف التقسيمة أكثر من مرة، لشرح بعض الجوانب الفنية والخططية، فيما شهدت أداءً قويًّا من جانب اللاعبين.

كدمة لمحمود وحيد

تعرض محمود وحيد، ظهير أيسر الفريق لكدمة قوية في الوجه أثناء مشاركته في تقسيمة الكرة، وذلك في كرة مشتركة مع أحمد الشيخ، ليُغادر اللاعب التقسيمة لعدة دقائق، قبل أن يخضع لفحص طبي تحت إشراف خالد محمود، طبيب الفريق، ويعود إلى التقسيمة مجددًا.

استطلاع الراى


ما التشكيل الأفضل للأهلي في المباريات المحلية في حال الفوز بالدوري؟
الدوري العام - 2019/2020