تقرير: رمضان صبحي ينتظم في تدريبات هيدرسفيلد الأسبوع القادم



أوضحت تقارير صحفية بريطانية أن رمضان صبحي، لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي يستعد للعودة إلى إنجلترا خلال الأيام المقبلة من أجل الانتظام في تدريبات فريقه هيدرسفيلد تاون الإنجليزي.

وكان سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي قد أوضح في تصريحات رسمية قبل أيام أن رمضان صبحي قد يغيب عن مواجهة إنبي المقبلة في الدوري العام، وذلك لعدم التأكد من قانونية مشاركته في اللقاء خاصة وأن إعارته من هيدرسفيلد انتهت في 30 يونيو الماضي.

وأوضح موقع ExaminerLiveالبريطاني المختص في أنباء نادي هيدرسفيلد تاون أن رمضان صبحي سينضم رفقة بقية المُعارين إلى تدريبات الفريق الأسبوع المقبل.

وذكر الموقع في تقرير صادر مساء اليوم الخميس :"سيعود كل من إسحاق مبينزا، وأداما دياخابي، ورمضان صبحي والحارس بنجامين هامر إلى الموسم التحضيري الأسبوع المقبل مع وضع غير جيد لهم بين جماهير النادي".

يُذكر أن عبد الحفيظ كان قد أكد أن التفاوض بين الأهلي وهيدرسفيلد بخصوص شراء رمضان صبحي نهائيًا وصل إلى مراحل متقدمة بعد العرض الذي تقدم به الأهلي مؤخرًا، على أن تشهد الأيام القليلة القادمة حسم كل هذه الأمور.

الجدير بالذكر أن رمضان صبحي كان قد انضم للنادي الأهلي على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر في يناير 2019 قبل أن يتم تمديدها لمدة موسم آخر لتنتهي في شهر يونيو الماضي، مما يتطلب حسم ملفه سواء بالعودة لفريقه أو تمديد إعارته حتى نهاية الموسم أو شراء عقده نهائيًا.

استطلاع الراى


ما التشكيل الأفضل للأهلي في المباريات المحلية في حال الفوز بالدوري؟
الدوري العام - 2019/2020