حجازي يتحدث عن إمكانية عودته للأهلي مجددا.. والمنافسة في دوري أبطال إفريقيا



تحدث أحمد حجازي، لاعب وست بروميتش ألبيون الإنجليزي عن العروض الخارجية في الفترة الماضية، وإمكانية عودته للنادي الأهلي مُجددًا خلال المواسم المقبلة.

وقال حجازي خلال تصريحاته لقناة أون تايم سبورت :"كان لدينا موسمين صعبين في وست بروميتش، ولكن الحمد لله تمكنت من إنهاء الموسم الأخير بشكل جيد، والصعود للبريميرليج كان هدفًا مهمًا".

وأضاف :"لا يوجد فرق كثيرة هبطت وتمكنت من الصعود سريعًا، ذلك لا يحدث إلا للأندية التي لديها مشروع ثابت، وإدارة النادي كان لديها مشروع جيد، ونحن كنا قريبين من التأهل الموسم الماضي، ولكن ربنا سهّل لنا الأمور هذا الموسم".

وتابع :"كان بيني وبين النادي اتفاقًا على الخضوع لعملية جراحية، فكان بإمكاني أن استكمل الموسم دون إجراؤها، ولكن الدوري طويل والمدرب قال لي أن الموسم عبارة عن ماراثون وقال لي أنه من الأفضل للفريق ولي أن أجري العملية الجراحية".

وعن عقده مع وست بروميتش والعروض الخارجية، قال حجازي :"عقدي يتبقى فيه موسمين آخرين، ولا استطيع أن أتحدث العروض الخارجية أو عروض من الدوري الممتاز، فأنا عقدي مع النادي كان عقد طويل يمتد لـ 5 سنوات منذ انتقالي له، وكل تركيزي مع مشروع النادي حاليًا".

واستكمل :" ارتباط اسمي بالأهلي دائمًا ؟ لا أعرف، قد يكون مجرد توقعات من الناس، وشرف كبير لأي شخص اسمه يرتبط بالأهلي، خاصةً أنني ظهرت بمستوى جيد خلال فترة وجودي في القلعة الحمراء، وأنا سعيد أن البعض يردد إمكانية عودتي مُجددًا، ولكن أنا لدي عقد مع وست بروميتش ولا استطيع أن أعلق على إمكانية رحيلي".

وواصل مدافع المنتخب الوطني :"ختام مسيرتي في الأهلي ؟ من المبكر الحديث حول ذلك الأمر، لا أفكر في هذا الموضوع، ولا استطيع أن أحدده".

واستطرد :"ارتباط جماهير الأهلي بي ؟ دائما أبذل كل ما لدي في الملعب، والجماهير رأت ذلك، وأيضًا الناس في النادي كانت تعمل باحترام واحترافية وتقدم الدعم من كل الجوانب، وشرف لأي أحد أن ينتمي للأهلي".

وأتم أحمد حجازي تصريحاته متحدثًا عن بطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث قال :"المنافسة قوية، وكان هناك توقف طويل، وسيكون هناك منافسة شرسة، ولكن من سيكون قادرًا على استعادة مستواه الذي كان عليه قبل فترة التوقف، فإنه سيكون الأقرب لحصد اللقب، ونتمناها بطولة مصرية في النهاية، ونفس الأمر مع بيراميدز في الكونفدرالية، والإسماعيلي في البطولة العربية".

استطلاع الراى


ما التشكيل الأفضل للأهلي في المباريات المحلية في حال الفوز بالدوري؟
الدوري العام - 2019/2020