بالمواعيد والملاعب.. جدول مباريات الأسبوع الأول بالدوري بعد الاستئناف



تستعد جماهير الكرة المصرية للصافرة الرسمية الأولى التي ستنطلق في الدوري العام بعد غياب ما يقرب 5 أشهر، على إثر تفشي فيروس كورونا المستجد الذي أسفر عن توقف معظم الأنشطة الرياضية حول العالم.

وتوقفت مسابقة الدوري العام في شهر مارس الماضي على إثر تفشي الجائحة، قبل أن يتقرر استئناف التدريبات في شهر يونيو الماضي، على أن يتم استكمال النشاط في شهر أغسطس الجاري.

ومن المُقرر أن تستكمل مسابقة الدوري اعتبارًا من غدًا الخميس، حيث سيواجه الزمالك فريق المصري في الثامنة مساءً على ملعب الجيش ببرج العرب، وذلك في اللقاء المؤجل من الأسبوع الـ 14.

ويستعرض El-Ahly.comمباريات الأسبوع المقبل، الذي سيتم تخصيص أيامه لإنهاء المباريات المؤجلة في الدوري، حيث سيشهد على 6 لقاءات مؤجلة بالإضافة لمباراة من الأسبوع الـ 19:

الخميس 6 أغسطس

الزمالك أمام المصري – الثامنة مساءً – ملعب الجيش ببرج العرب - (مؤجل من الأسبوع 14)

الأحد 9 أغسطس

مصر المقاصة أمام أسوان – الخامسة مساءً – ملعب المقاولون العرب (مؤجل من الأسبوع 18)

الأهلي أمام إنبي – الثامنة مساءً – ملعب ستاد القاهرة (مؤجل من الأسبوع 15)

الإثنين 10 أغسطس

حرس الحدود أمام المصري – الرابعة عصرًا – ملعب الجيش بالسويس - (مؤجل من الأسبوع 18)

بيراميدز أمام طنطا – السادسة والنصف – ملعب الدفاع الجوي (الأسبوع 19)

الاتحاد السكندري أمام الزمالك – التاسعة مساءً – ملعب الجيش ببرج العرب - (مؤجل من الأسبوع 18)

وكان من المقرر أن يشهد يوم السبت 8 أغسطس على مباراة تجمع نادي مصر أمام الإنتاج الحربي في الرابعة عصرًا على ملعب الكلية الحربية، وهو اللقاء المؤجل من الأسبوع 18، إلا أنه تقرر تأجيله نظرًا لتعرض عدد كبير من لاعبي الأخير للإصابة بفيروس كورونا.

ويحتل الأهلي صدارة ترتيب جدول الدوري برصيد 49 نقطة، حيث يتسع الفارق بينه وبين أقرب الملاحقين المقاولون العرب إلى 16 نقطة، فيما يحتل الزمالك المركز الرابع برصيد 28 نقطة، ليأتي خلف بيراميدز صاحب المركز الثالث برصيد 32 نقطة.

استطلاع الراى


ما التشكيل الأفضل للأهلي في المباريات المحلية في حال الفوز بالدوري؟
الدوري العام - 2019/2020