النصر السعودي يوضح حقيقة تفاوضه لضم كهربا



كشف نادي النصر السعودي حقيقة التفاوض في الوقت الحالي من أجل التعاقد مع محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي.

ونقلت قناة النادي الأهلي عبر برنامج السادسة تصريحات لصفوان السويكت، رئيس النصر السعودي نفى فيها صحة الأنباء التي تم تداولها في الساعات الماضية حول نية ناديه في التعاقد مع كهربا.

وأكد السويكت في تصريحاته التي نقلتها مقدمة برنامج السادسة أن الحديث حول تفاوض النصر لضم محمود كهربا في الفترة الحالية "عار تمامًا من الصحة"، مُشيرةً إلى أنه تعذر ظهور رئيس النصر على شاشة قناة الأهلي نظرًا لوجود مباراة ديربي الرياض التي تجمع فريقه أمام الهلال.

وأوضحت القناة أن السويكت أكد أن ناديه لم يُجر أي اتصالات سواء مع النادي الأهلي أو محمود كهربا نفسه من أجل ضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

يُذكر أن محمود كهربا كان قد انضم لصفوف القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية في صفقة انتقال حر بعد فسخ تعاقده مع ديسبورتيفو أفيس البرتغالي.

الجدير بالذكر أن كهربا البالغ من العمر 26 عامًا كان قد خاض فترة احتراف في الدوري السعودي عبر نادي اتحاد جدة في الفترة بين يوليو 2016 إلى يناير 2018.

استطلاع الراى


ما التشكيل الأفضل للأهلي في المباريات المحلية في حال الفوز بالدوري؟
الدوري العام - 2019/2020