يعود من حيث بدأ.. أردا توران ينضم لجالاطا سراي



أعلن نادي جالاطا سراي التركي تعاقده بشكل رسمي مع أردا توران، نجم أتلتيكو مدريد وبرشلونة الأسبق، وذلك في إطار خطة تدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وذكر جالاطا سراي في بيان رسمي صدر مساء اليوم الأربعاء :"وقّع النادي عقدًا لضم أردا توران، الذي وُلد في أسطنبول في 30 يناير 1987، وكان أحد الأسماء التي نشأت في صفوف الناشئين بالنادي".

ويعود التركي أردا توران لصفوف جالاطا سراي بعد ابتعاد دام لـ 9 سنوات شهدت تألق في الملاعب الإسبانية أبرزها مع ناديي أتلتيكو مدريد وبرشلونة، حيث ينتقل لصفوف فريق طفولته في صفقة انتقال حر بعد انتهاء تعاقده مع البارسا.

ونشأ أردا في أكاديمية جالاطا سراي في عام 2005 قبل أن يتم تصعيده بعد ذلك إلى الفريق الأول، ومن ثنم ينتقل في عام 2011 إلى أتلتيكو مدريد ويبدأ مسيرته الاحترافية الحافلة في الملاعب الإسبانية.

وأعرب توران عن سعادته الكبيرة بالانضمام لصفوف جالاطا سراي، حيث قال :"العواطف عميقة للغاية. ليس الوقت مناسبًا للتعليق والتحدث كثيرًا. حان الوقت بالنسبة لي للانطلاق إلى الميدان والقتال".

وأضاف :"أود أن أشكر رئيس النادي مصطفى جنكيز وأعضاء مجلس الإدارة. أنا سعيد للغاية لأنني سأحصل على الفرصة هنا، وآمل أن يكون كل شيء على ما يرام. وأنا افتقد المشجعين كثيرا، وفي انتظار اليوم الذي سألتقي فيه بهم".

استطلاع الراى


ما التشكيل الأفضل للأهلي في المباريات المحلية في حال الفوز بالدوري؟
الدوري العام - 2019/2020