شوبير: بقالنا 81 يوم في الفيلم ده ومافيش ورقة رسمية طلعت من الزمالك عن نادي القرن



علق أحمد شوبير على قرار محمد بيومي المسؤول عن ملف نادي القرن بالزمالك انسحابه مشيرا بأن هذا الخبير ملأ الدنيا تصريحات بأنه يملك من المستندات ما يكفي لاعادة اللقب إلى الزمالك والآن يقرر الانسحاب.

وأوضح شوبير خلال برنامجه الإذاعي عبر أون سبورت اف ام: "هو اللي فات ده كله كنتم بتضحكوا علينا انسحبت ليه حضرتك؟".

وتابع شوبير تصريحاته: " بقالنا 81 يوم في الفيلم ده ما في ورقة رسمية راحت عدت كوبري مايو، لو انت في  الزمالك تعدي كوبري مايو تبقى في اتحاد الكرة ما بالك تعدي كوبري لوزان عشان تروح سويسرا أو المحكمة الرياضية".

وأشار شوبير بأن الزمالك لم يتحرك بشكل رسمي منذ إعلانه عن ملف نادي القرن ولم يذهب إلى إتحاد الكرة أو الكاف أو الفيفا أو المحكمة الرياضية.

واختتم شوبير تصريحاته: "ما زال هناك البعض مصدق أن فيه قصة نادي القرن، ياجماعة والله العظيم تلاتة الموضوع انتهى خلص من زمان والناس تفكر في بكره،  81 يوم بنتكلم في هذا الأمر وخبير اللوائح الأستاذ محمد بيومي أعلن انسحابه من هذا الملف".

يذكر أن الزمالك قرر اللجوء للفيفا والمحكمة الرياضية والكاف منذ أكثر من 80 يوم لاستعادة لقب القرن من الأهلي وحتى الآن لم يعلن عن تفاصيل هذا الملف أو اللجوء لأي منظمة.

واحتفل الأهلي في مايو الماضي بذكرى تسلم الراحل الأسطورة صالح سليم جائزة القرن في الإحتفال الذي أقيم في جوهانسبرج في 22 مايو 2001.

استطلاع الراى


ما التشكيل الأفضل للأهلي في المباريات المحلية في حال الفوز بالدوري؟
الدوري العام - 2019/2020