أهلي جدة ينتصر ويعود امام الحزم ..في افتتاح مباريات الدوري السعودي



تمكن فريق اهلي جدة من الفوز على نظيره فريق الحزم بنتيجة 4-2 ضمن منافسات بطولة الدوري السعودي الممتاز.

واستضاف الاهلي نظيره الحزم مساء اليوم الثلاثاء ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرون من عمر الدوري السعودي للمحترفين والتي أقيمت على مدينة الملك عبد الله الرياضية "الجوهرة المشعة".

 وجاءت أحداث المباراة جيدة المستوى وسط سيطرة متبادلة بين الفريقين على احداثها مع أفضلية هجومية لأصحاب الارض على ما قدمه الضيوف.

وافتتح اهداف اللقاء لاعب اهلي جدة عبد الرحمن عبد الله غريب في الدقيقة الثالثة من زمن الشوط الأول بعد تسديدة رائعة من الجهة اليسرى سكنت شباك الضيوف.

وأضاف المهاجم السوري المخضرم عمر السومة الهدف الثاني لأهلي جدة في الدقيقة 50 من الشوط الثاني بعد تمريرة جميلة من الجهة اليسرى وضعها السومة بقوة في شباك الحزم.

وأحرز هدف الحزم الأول كارلوس ستراندبيرج في الدقيقة 65 من الشوط الثاني بعد خطا دفاعي من لاعبي الأهلي استغله كارولوس واضعا الكرة في الشباك.

وتمكن جوناثان كافو من أدرك الهدف الثاني لفريقه والتعادل في الدقيقة 68 من زمن الشوط الثاني بعد مهارة رائعة من كافو مسددا الكرة في شبك محمد العويس حارس أصحاب الأرض.

واستطاع هيثم عسيري من تسجيل الهدف الثالث للأهلي في الدقيقة 86 قبل نهاية اللقاء بعد راسية تلقاها من الجهة اليمنى وضها عسيري بكل قوة في شباك الحزم.

واختتم يوسف الحربي مهرجان الأهداف لصالح الأهلي في الدقيقة 88 من المباراة بعد تسديدة أرضية زاحفة من خارج منطقة الجزاء.

بهذا الفوز رفع اهلي جدة رصيده من النقاط الى النقطة 40 في المركز الثالث بينما توقف رصيد الحزم عند النقطة 24 في المركز 12 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

استطلاع الراى


ما التشكيل الأفضل للأهلي في المباريات المحلية في حال الفوز بالدوري؟
الدوري العام - 2019/2020