لجنة المسابقات تؤجل مباراة الانتاج الحربي ونادي مصر



أعلنت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم عن تأجيل مباراة الانتاج الحربي مع نظيره نادي مصر والتي كان مقرر لها يوم السبت المقبل.

وقررت إدارة المسابقات بالجبلاية تأجيل مباراة نادي مصر والإنتاج الحربي وذلك نظرا لعدد العينات الإيجابية التي ظهرت في فريق الإنتاج.

 نشر الموقع الرسمي للاتحاد المصري تصريحات لحسام الزناتي مدير مسابقات أن حالة فريق الإنتاج الحربي تعد حالة استثنائية حيث وصلت عدد الإصابات به إلى ١٩ فردًا ما بين لاعبين وفنيين واداريين.

وأضاف الزناتي أن الإصابات حدثت قبل استئناف المسابقة بحوالي ثلاثة أسابيع فجاء تأثيرها على مباراة وحيدة.

واكد الزناتي أن تأجيل مباراة الإنتاج ونادي مصر لن يؤثر على مواعيد باقي المباريات وانتظام المسابقة حيث أن الفريقين لا يرتبطان ببطولات أخرى فضلا عن خروج الإنتاج من كأس مصر بينما لن يلعب نادي مصر مباراته في دور الثمانية قبل أن تقام مباراة الزمالك وسموحة في دور الـ 16.

هذا وشدد الاتحاد أن حالة فريق الإنتاج الحربي لا يجب أن يُبنى عليها في أية حالات قد تحدث مستقبلاً نظراً لأنها حالة وحيدة ولها ظروفها الخاصة .

 وكان الاتحاد المصري قد فضَّل عدم التسرع في اتخاذ قرار التأجيل الا بعد دراسة الموقف بشكل كامل ومتابعة حالة اللاعبين المصابين من الإنتاج الحربي لتحديد إمكانية إقامة اللقاء من عدمها.

استطلاع الراى


ما التشكيل الأفضل للأهلي في المباريات المحلية في حال الفوز بالدوري؟
الدوري العام - 2019/2020