في ذكرى التعاقد معه.. أفشة: حلم تحقق بعد تعب سنين.. وهذا وعدي لجماهير نادي القرن



أحيا محمد مجدي أفشة، لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي ذكرى انضمامه للقلعة الحمراء، مُعربًا عن سعادته الشديدة بتلك الخطوة في مسيرته بالملاعب.

ووصف أفشة انتقاله للأهلي بالحلم الذي تحقق بعد مشوار طويل "من التعب"، واعدًا جماهير المارد الأحمر ببذل كل ما في وسعه من أجل الحفاظ على مكانة النادي وزيادة بطولاته.

وكتب أفشة عبر حسابه الشخصي على منصة انستجرام :"في مثل هذا الموسم العام الماضي، كان أول يوم لي داخل أسوار أعظم نادي في الكون النادي الأهلي".

وأضاف :"هذه كانت الخطوة التي أتمناها من أول يوم بدأت فيه لعب كرة القدم، لقد كان حلمًا كبيرًا لي ولعائلتي، وأحمد الله وأشكره في كل لحظة على تحقيق هذا الحلم بعد تعب سنوات طويلة".

وأكمل أفشة في رسالته :"شرف عظيم لي ارتداء قميص نادي القرن في إفريقيا، ومسئولية كبيرة جدًا، وإن شاء الله أبذل كل جهدي مع بقية زملائي للحفاظ على مكانة نادينا ونساهم في زيادة بطولات النادي على كافة المستويات".

وأتم محمد مجدي أفشة رسالته قائلًا :"أخيرًا أود أن أشكر جميع الناس الذين وثقوا في للوصول لهذا المكان العظيم، وأشكر جماهير الأهلي التي تساندني دائمًا، وبإذن الله أكون عند حسن ظنهم".

يُذكر أن أفشة البالغ من العمر 24 عامًا كان قد انضم للنادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادمًا من بيراميدز، حيث شارك مع المارد الأحمر في 24 لقاء أحرز فيهم 5 أهداف وصنع 8 آخرين.

استطلاع الراى


ما التشكيل الأفضل للأهلي في المباريات المحلية في حال الفوز بالدوري؟
الدوري العام - 2019/2020