صلاح عن مفتاح التتويج بالبريميرليج: تخيلوا إن خسرنا دوري الأبطال مرتين على التوالي !



رفض محمد صلاح، نجم ليفربول الاختيار بين مجد الدوري الإنجليزي أو دوري أبطال أوروبا، بعدما تُوج بهما خلال عام واحد فقط مع الريدز.

وقال صلاح في تصريحات للموقع الرسمي لناديه :"عندما يسألني الناس عما أفضله، الدوري الممتاز أو دوري الأبطال؟ أنا أقول كلتيهما دائمًا، ولحسن الحظ لدينا اللقبين، هذا رائع".

وأضاف :"الفوز بالدوري الإنجليزي هذا الموسم يبدو رائعًا، إنه أمر لا يصدق. منذ أن جئت إلى هنا قلت أنني أريد الفوز بالدوري الممتاز مع هذا النادي. ما أراه من المعجبين والناس هنا أمر لا يصدق، أنا سعيد حقًا وأستمتع به".

وأكمل :"حسنًا، بادئ ذي بدء، إنه لأمر رائع أن تفوز بدوري أبطال أوروبا لأنه لا يزال دوري الأبطال.. يا له من إنجاز للفريق".

وتابع :"خسارة الدوري الإنجليزي بنقطة واحدة، وهو أمر مخيب للآمال نوعًا ما، ولكن إذا رأيت عدد النقاط التي حصلنا عليها في الموسم وكيف لعبنا، كنا فخورون بأنفسنا أيضًا، لكن الأمر مخيب للآمال نوعًا ما لأننا خسرنا في النهاية. لكن الشيء الجيد هو أننا قاتلنا وربحناها".

وواصل :"هل أدى التتويج ببطولة أوروبا بعد 12 شهرًا من الهزيمة في كييف إلى تغيير عقلية الفريق ؟ أنا متأكد، نعم.. لقد أعطتنا المزيد من الثقة".

وأتم محمد صلاح تصريحاته قائلًا :"تخيل أننا خسرنا دوري أبطال أوروبا للمرة الثانية، السنة الثانية على التوالي وفقدنا الدوري الإنجليزي بفارق نقطة واحدة.. كنا سنصاب بخيبة أمل. لكنها أعطتنا المزيد من الثقة".

استطلاع الراى


من يتأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2019/2020