القيعي: مش هنقدر نعمل اللي بتعمله قناة الزمالك في الدفاع عن الأهلي.. وعندهم فوبيا الخطيب



أكد عدلي القيعي، مستشار لجنة التعاقدات والتسويق بالنادي الأهلي أن برنامجه ملك وكتابة كان ليس باستطاعته تقديم ما قدمته قناة الزمالك –دون ذكر اسمها- في الدفاع عن القلعة الحمراء.

وقال القيعي في تصريحاته ببرنامج ملك وكتابة على شاشة قناة الأهلي :"غير مقبول سؤال فاروق جعفر بهل حدثت المجاملات التحكيمية مع الأندية الأخرى أم لا ؟ هو حضر ذلك مع الزمالك، ولكن لم يحضره مع الأهلي".

وأضاف :"أحمد جمال مقدم برنامج زملكاوي كان يريد لحاقه من أجل (تدويل) القضية والأزمة، بالطبع هم يريدون أن القضية تظهر وكأنها لا تخصهم، وتخص كل الأندية، ففوجئوا أن الأندية ترد عليهم".

وأكمل :"المضحك مقولة (لجانك يا خطيب) –التي ذكرها رئيس الزمالك- في هذه الملف.. أنا أعرف فوبيا الظلام وفوبيا الطيران، ولكن فوبيا الخطيب هذه جديدة، هذا شخص يعيش ليلًا نهارًا على ذلك.. فإذا حدثت حادثة في المنصورة سيقول (ايه يا خطييييب)".

وتابع القيعي :"البعض يقول لي (ياريتكم موجودين)، أقول لهم الحمد لله أننا لم نكن موجودين، لأننا لم نكن نستطيع ما فعلته هذه القناة في الدفاع عن الأهلي وإبراء ساحته".

يُذكر أن فاروق جعفر، قائد الزمالك في الثمانينات قد اعترف عبر شاشة قناة ناديه أنه كان يعقد جلسات مع بعض الحكام قبل المباريات الإفريقية، لتسهيل مهمة فريقه في البطولات".

استطلاع الراى


من يتأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2019/2020