فايلر يخرج شباب الأهلي من حساباته



سيخرج رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي اللاعبين الصاعدين من فريق الشباب من حساباته خلال الفترة المقبلة، وفقًا لما نقله محمد فخري، لاعب المارد الأحمر.

وأوضح فخري أن المدرب السويسري فايلر استقر على تخفيض قدر الاهتمام باللاعبين الشباب، من أجل التركيز مع القوام الأساسي لحسم بطولتي الدوري ودوري أبطال إفريقيا.

وقال فخري خلال تصريحاته لقناة النادي الأهلي :"اهتمام فايلر بالناشئين ؟ هو اجتمع بنا في الفترة الماضية، وقال لنا أننا لن نحظى باهتمام كبير، لأنه يريد أن يركز مع الفريق الأساسي من أجل بطولة الدوري ودوري أبطال إفريقيا".

وأضاف فخري قائلًا :"قراره في مصلحة الفريق بالتأكيد، لذا من الطبيعي أن نتقبل ذلك، ولا نغضب من قراره، ونحن جاهزون في أي وقت، وهو أشاد  بنا وقال لنا أننا لاعبين جيدين".

يُذكر أن هناك 4 لاعبين من فريق الشباب يتدربون في الوقت الحالي مع الفريق الأول وهم عربي بدر ومحمد فخري ومحمد شكري ومصطفى شوبير، حيث حظى بدر وشكري بفرصة في المباريات الودية التي أُقيمت مؤخرًا.

ويتصدر النادي الأهلي جدول ترتيب الدوري العام برصيد 49 نقطة من الفوز في 16 لقاء متتالي والتعادل في آخر المواجهات أمام سموحة، حيث يتفوق عن اقرب الملاحقين المقاولون العرب بفارق 16 نقطة.

استطلاع الراى


ما التشكيل الأفضل للأهلي في المباريات المحلية في حال الفوز بالدوري؟
الدوري العام - 2019/2020