الوداد يرفض تجديد عقد النقاش ويضرب برغبة جاريدو عرض الحائط



كشفت تقارير صحفية مغربية عن رفض إدارة الوداد لرغبة خوان كارلوس جاريدو، المدير الفني للفريق بشأن تجديد التعاقد مع إبراهيم النقاش، قائد ونجم الفريق.

وذكرت صحيفة لو 360 سبورت المغربية :"إدارة نادي الوداد الرياضي ترفض تجديد عقد لاعب وسطه إبراهيم النقاش، خلال الفترة المقبلة، مشيرة إلى إمكانية رحيله عن الفريق بعد نهاية الموسم الكروي الجاري".

وأشار التقرير إلى أن إدارة الفريق الأحمر، لا تنوي تمديد عقد إبراهيم النقاش المُلقب بـ "العميد" لموسم آخر مع الفريق، رغبة منها في ضخ دماء جديدة على تشكيل الفريق، استعدادا للموسم الكروي المقبل.

وأوضحت الصحيفة أن المدرب الإسباني جاريدو ألح على إدارة النادي بتمديد عقد النقاش، وذلك لحاجة الفريق الأحمر لخدماته، إذ يعول على خدماته لقيادة الوداد إلى نهائي النسخة الحالية من دوري أبطال إفريقيا.

وتابع التقرير :"المدرب الإسباني يرفض مغادرة المخضرم النقاش للوداد في الصيف الحالي، بعد نهاية عقده، إذ طلب من المسؤولين تجديده لموسم إضافي، لحاجته إلى خدماته".

يُذكر أن الوداد يواجه النادي الأهلي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، في موعد يتحدد لاحقًا، حيث من المُقرر أن يعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم عودة البطولة لنظامها السابق بإقامة نصف النهائي من مباراتي ذهاب وإياب.

استطلاع الراى


ما التشكيل الأفضل للأهلي في المباريات المحلية في حال الفوز بالدوري؟
الدوري العام - 2019/2020