كيف انتهت مفاوضات الأهلي ومروان محسن لتجديد عقده 3 مواسم



وقع مروان محسن مهاجم النادي الأهلي على أوراق تجديد عقده مع القلعة الحمراء لمدة 3 مواسم مقبلة ضمن خطة القلعة الحمراء للحفاظ على القوام الأساسي للفريق.

وعلمEl-Ahly.com أن المفاوضات بين النادي الأهلي مع مروان محسن لم تستمر وقت طويل حيث كانت الرغبة متبادلة بين الطرفين لاستمرار مهاجم الفريق مع المارد الأحمر لسنوات جديدة مقبلة.

وحرص مروان محسن على الاجتماع منفردًا مع أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي خلال الساعات القليلة الماضية من أجل التأكيد على نواياه بالترحيب والموافقة على التجديد مع القلعة الحمراء بدون أي شروط.

ولم تشهد المفاوضات التي قادها أمير توفيق مع مروان محسن في الجلسة التي عقدها اللاعب مع مدير التعاقدات بالأهلي بدون حضور أي وسيط أو وكيل للاعب اختلاف بين رؤية النادي الأهلي ومهاجم الفريق من أجل الاستمرار مع الفريق.

وانتهت الجلسة بين مدير التعاقدات بالأهلي ومروان محسن بالتجديد لمدة 3 مواسم مقبلة على أن يتم الإعلان الرسمي في وقت لاحق من خلال القنوات الرسمية للقلعة الحمراء.

مروان محسن البالغ من العمر 31 عاما كان قد انضم من الإسماعيلي إلى النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية لموسم 2016/2017، وشارك مع الفريق الأحمر في 67 مباراة منذ انضمامه لصفوف الفريق بمختلف البطولات سجل خلالهم 17 هدفا وصنع 6 آخرين.

استطلاع الراى


من يتأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2019/2020