راحة 48 ساعة للاعبي الأهلي من التدريبات



قرر الجهاز الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي بقيادة رينيه فايلر منح لاعبي الفريق راحة سلبية من التدريبات، وذلك خلال مرحلة الإعداد الجارية استعدادًا لاستئناف المسابقات المحلية والقارية.

واستقر المدرب السويسري فايلر على منح لاعبي الأهلي راحة سلبية لمدة 48 ساعة، على أن يستأنف المارد الأحمر تدريباته يوم الأحد المقبل بصورة طبيعية على ملعب مختار التتش.

وخاض لاعبو الأهلي حصة تدريبية مساء اليوم الأربعاء على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك بعد خوض المارد الأحمر ودية أمس الثلاثاء أمام الجونة انتهت بفوز القلعة الحمراء بخمسة أهداف مقابل هدفين.

يُذكر أن الأهلي اكتفى بخوض مباراتين وديتين فقط خلال فترة الإعداد كانت أولهما أمام سموحة وانتهت بفوز الأحمر برباعية نظيفة، والثانية أمام الجونة انتهت بخماسية مقابل هدفين.

ويستعد الأهلي لاستئناف مسابقة الدوري أولًا بمواجهة إنبي يوم 9 أغسطس المقبل، على أن يواجه الوداد المغربي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا بموعد يتم تحديده لاحقًا.

ويتصدر النادي الأهلي جدول ترتيب الدوري العام برصيد 49 نقطة من فوزه في 16 لقاء وتعادله في آخر، ليتفوق على أقرب الملاحقين المقاولون العرب بفارق 16 نقطة.

استطلاع الراى


ما التشكيل الأفضل للأهلي في المباريات المحلية في حال الفوز بالدوري؟
الدوري العام - 2019/2020