رسميا.. تحديد طبيعة إصابة ياسر إبراهيم ومدة غيابه عن الملاعب



كشف خالد محمود، طبيب الفريق الأول بالنادي الأهلي طبيعة الإصابة التي تعرض لها ياسر إبراهيم، لاعب المارد الأحمر خلال ودية الجونة التي أجريت أمس الثلاثاء.

وقال محمود إن الأشعة التي خضع لها ياسر إبراهيم كشفت عن إصابته بجزع في الرباط الخارجي لمفصل الكاحل، مُشيرًا إلى أن اللاعب يحتاج إلى ثلاثة أسابيع للعودة مجددًا إلى تدريبات الفريق الجماعية.

وكان ياسر إبراهيم قد غادر ودية الأهلي أمس أمام الجونة بعد إصابة قوية في الكاحل خلال التحام هوائي، حيث خضع اللاعب لفحوصات طبية خلال الساعات الماضية لتحديد طبيعة الإصابة.

يُذكر أن النادي الأهلي كان قد تغلب وديًا على الجونة بخمسة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت على ملعب مختار التتش، الذي استضاف المباراة الودية الأولى أمام سموحة وانتهت بفوز المارد الأحمر برباعية نظيفة.

وتمكن ياسر إبراهيم من تسجيل الهدف الثاني للنادي الأهلي في وديته أمام الجونة، من رأسية قوية ومتقنة بعد ركلة ركنية نُفذت خلال مجريات الشوط الأول.

واستأنف النادي الأهلي تدريباته مساء اليوم الأربعاء على ملعب التتش بالجزيرة، تحت قيادة المدير الفني السويسري رينيه فايلر، حيث يستعد المارد الأحمر لاستئناف مسابقة الدوري ومواجهة إنبي يوم 9 أغسطس المقبل.

استطلاع الراى


ما التشكيل الأفضل للأهلي في المباريات المحلية في حال الفوز بالدوري؟
الدوري العام - 2019/2020