حمادة صدقي ينهي خلاف سموحة والاتحاد السكندري



أكد حمادة صدقي، المدير الفني لفريق سموحة، أن مواجهة الاتحاد السكندري الودية استكملت حتى النهاية بعد طرد الهاني سليمان حارسمرمى فريقه، وأحمد رفعت من الفريق الآخر بعد الأزمة التي حدثت بين الثنائي خلال المباراة.

وقال صدقي خلال حديثه عبر راديو مصر: "حدث صدام بين الهاني سليمان وأحمد رفعت لاعب الاتحاد، والهاني تصرف بشكل غير لائق وتمت معاقبته، حدثت مشادة كبيرة بين اللاعبين في الفريقين، والمباراة استكملت بعد طرد الثنائي، الواقعة حدثت قبل النهاية بدقائق قليلة، ولم يتم إلغاء المباراة كما أشيع".

وأكمل مدرب سموحة: "عمر صلاح شارك بدلا من الهاني سليمان واكتملت المباراة، والحكم أطلق صافرته لأن تلك الواقعة حدثت في الوقت بدل من الضائع".

وتابع:" أجريت اتصالات برئيس الاتحاد السكندري محمد مصيلحي وطلعت يوسف المدير الفني للفريق وأحمد رفعت، وتم إنهاء الخلاف وتقديم اعتذار عما حدث في اللقاء، وهناك احترام متبادل بين الجميع".

وأتم حمادة صدقي حديثه: "هناك منافسة بين الطرفين في الملعب، ولكن في الخارج كلنا أصدقاء، محمد مصيلحي شخصية محترمة وتربطني به علاقة ودية، وقدمت اعتذاري نيابة عن سموحة والهاني سليمان، وكذلك حدث اتصال بين المهندس فرج عامر مع مصيلحي وأحمد رفعت".

استطلاع الراى


هل يحقق الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر