سامي قمصان: الدوري لم يحسم بعد وراضي عن المستوي الحالي للفريق



يستعد النادي الأهلي لاستئناف بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم بعد توقف طويل في خلال القترة الماضية.

وتوقف النشاط الرياضي في العالم بعد انتشار فيروس كورونا المستجد ولكن بعد قرار الحكومة المصرية بعودته مرة اخري بدأت استعدادات فريق النادي الأهلي مع عودة التدريبات وخوض أكثر من مباراة ودية استعداداً لعودة الدوري العام.

وتحدث سامي قمصان مدرب الأهلي عن الوضع الحالي في الفريق بعد خوض المباراة الودية الثانية والتي انتهت بفوز الشياطين الحمر علي فريق نادي الجونة بخماسية مقابل هدفين في اللقاء الذي جاء على ملعب مختار التتش بمقر القلعة الحمراء بالجزيرة.

وأكد مدرب النادي الأهلي ن الفريق حقق الكثير من أهدافه في فترة الاعداد قبل عودة النشاط الرياضي، وبالتدرج المطلوب، حيث خاض الفريق مباراة "تراي ماتش" كانت قوية بين اللاعبين ثم لقاء سموحة ثم مباراة الجونة.

وأوضح قمصان ان أداء الفريق شهد تحسناً ملموساً وهو ما يعد مؤشر واضح لاستعدادا اللاعبين لخوض المباريات الرسمية بشكل جيد مشيراً الي ان اغلب اللاعبين عادوا الي مستواهم الفني المعهود في الوقت الحالي.

وعن بطولة الدوري العام أكد قمصان ان الفريق يسير بشكل جيد في مشواره ولكن مع وجود الفارق الكبير بين الأهلي وأقرب منافسيه مازال هناك الكثير حتى يتم حسم لقب البطولة مشدداً على ان اللقب مازال لم يحسم بعد.

وأشار مدرب الفريق الي ان الرغبة الحالية هي مواصلة المشوار بشكل متميز في الدوري والتحضير لمواجهتي الوداد المغربي في بطولة دوري ابطال افريقيا مشدداً على رغبة الفريق الكبيرة في الحصول على اللقب الافريقي.

واختتم قمصان حديثه بالإشارة الي سعادته بالحالة البدنية الخاصة بنجوم الفريق والتدريبات القوية التي انخرط بها الجميع وهي ما دفعت الجهاز الفني للاطمئنان على المستوي الفني والتكتيكي الخاص بهم.

 

استطلاع الراى


من يتأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2019/2020