الإنتاج الحربي: لا نعرف سبب إصابة اللاعبين بفيروس كورونا.. انظروا لرئيس وزراء بريطانيا



أكد خالد مهدي مدير الكرة بنادي الانتاج الحربي، أنه سيطلب تأجيل مباراة إف سي مصر المقرر لها يوم الثامن من شهر أغسطس المقبل، في حالة استمرار إيجابية المسحات الخاصة بلاعبي الفريق، مشيرا إلى شفاء خمسة لاعبين من الفريق ومتبقي 10 حالات لازال تعاني من الإصابة بـ فيروس كورونا.

وقال مهدي في تصريحات عبر راديو مصر: " فيروس كورونا لا أحد يعلم كيف يتم الإصابة به، والدليل ما حدث لرئيس وزراء بريطانيا، سنجري مسحة اليوم للمصابين بالفيروس، لو ثبت سلبية العينات سيتم إجراء مسحة أخرى لهم وينتظموا بعد ذلك في التدريبات".

وأضاف: "بدأنا التدريب من يوم السبت الماضي، ونستعد لمواجهات الدوري المقبلة، أول مباراة لنا يوم 8 أغسطس أمام إف سي مصر، مختار مختار في حالة تحسن، وبدون أعراض تماما، وسيعود قريبا لقيادة تدريبات الإنتاج".

وواصل:" لم نخوض أي مباراة ودية، حتى الآن وتحدثت مع مسئولي اتحاد كرة القدم، وتحديدا وليد العطار ومحمد فضل، من أجل مراعاة الأمور الحالية والإصابات بفيروس كورونا داخل الانتاج الحربي".

وأكمل: "هناك تعاون كبير من جانب اتحاد الكرة، ولكن ننتظر نتيجة المسحة الأخيرة، ولم نحصل على وعود رسمية بتأجيل المباريات، هناك 5 لاعبين العينة الخاصة بهم أصبحت سلبية، ومتبقي 10 حالات فقط ولو النتيجة استمرت إيجابية بالنسبة لهم، سنطلب تأجيل المباريات، الأمور صعبة وليست بإيدينا".

وأردف: "أتمنى مواجهة إف سي مصر يوم 8 أغسطس، ولا أتمنى مواجهة الأهلي في بداية مشوارنا بعد استئناف الدوري العام، لجهاز المعاون للكابتن مختار مختار، سيقود الفريق فنيا، وتحديدا عبد الله رجب، بينما أسامة محمد نتيجة المسحة له كانت سلبية، وسيجري مسحة أخرى للتأكيد على شفائه التام".

وأتم خالد مهدي حديثه:" الكابتن مختار قام بتأجيل المسحة التي كان مقررا لها يوم الخميس الماضي من أجل إعطاء نفسه وقت أطول للتعافي من الفيروس".

استطلاع الراى


من هو مهاجم الأهلي الأساسي؟
الدوري العام - 2020/2021