الخطيب: قناة الأهلي لن تخرج عن النص وسنتصرف بقيمة النادي



ظهر محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة الأهلي في كلمته الافتتاحية بعد تطوير قناة الأهلي ليؤكد أنه طالب شركة «لايف» بالتناول الموضوعي والالتزام بسياسة النادي الأهلي التي لن يحيد عنها.

وأوضح الخطيب في كلمته بأن الأهلي لن ينحدر ولن يتدنى وسيتصرف بقيمة الأهلي في كل المواقف وأنه على ثقة بأن شركة لايف ستكون بقيمة الأهلي.

وأشار الخطيب: " دلوقتي الشيء اللي لازم أذكره بكل خير، التحدي الكبير جدا اللي شركة لايف قامت بيه الفترة الماضية.. وأنا باشكرهم من قيادتهم وحتى جميع العاملين في الشركة، في ظل الجهد المبذول لتقديم شيء كويس للأهلي وجماهيره وأعضائه وكل محبيه، فأنا باشكرهم جدا لإخلاصهم في العمل، وعلى الجهد المبذول في الفترة اللي فاتت".

وتابع الخطيب: " مش عاوز أقولهم إن دا آخر تطوير، لا، النادي الأهلي طول ما هو موجود فيه تطوير دائم. وأنا باطلب منهم حاجة الحقيقة، أو عليهم مسئولية كبيرة جدا جدا تجاه مصر وتجاه النادي الأهلي وجماهير النادي الأهلي، المسئولية دي يعني عاوز إني أقول إن إحنا بنخاطب الناس كلها الفترة اللي جاية، اللي إحنا بنتكلم فيها، مش بس تجاه مصر والنادي الأهلي، لا تجاه المعلومة وتجاه الكلمة اللي بنبثها على الشاشة".

واختتم رئيس الأهلي تصريحاته: " أنا باطالبهم بالحفاظ على ثوابت وقواعد والسياسة العامة للنادي الأهلي، وننتقد بموضوعية، لكن نخرج عن النص مرفوض تمامًا.. ده شيء مهم جدا، أرجو من الشركة أن تضعه في اعتبارها، لأن الأهلي قيمة كبيرة، وأنا متأكد إن الشركة ستكون في قيمة النادي الأهلي في التعامل إن شاء الله".

استطلاع الراى


من يتأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2019/2020