أولمبياكوس يضع وليد أزارو بديلًا لأحمد حسن كوكا



يضع نادي اولمبياكوس اليوناني خطة بديلة في انتقالات الصيف المقبلة في حالة عدم قدرتهم على التعاقد مع المصري أحمد حسن كوكا بشكل مباشر من نادي سبورتنج براجا البرتغالي.

ويحاول اولمبياكوس المتوج ببطولة الدوري اليوناني لهذا الموسم الإبقاء على كوكا ضمن صفوف الفريق بعد انتهاء مدة اعارته خاصًة وأن هناك شرطًا في التعاقد بين الناديين يتيح للفريق اليوناني أولوية شراء اللاعب مقابل 2.5 مليون يورو.

وكشفت صحيفة SDNAاليونانية عن مفاجأة في تقرير لها اليوم الاثنين أن نادي اولمبياكوس يضع وليد أزارو مهاجم النادي الأهلي والذي انتهت اعارته بشكل رسمي مع نادي الاتفاق السعودي كبديل لكوكا في حال عدم الحفاظ على اللاعب بشكل نهائي.

ويسعى نادي اولمبياكوس اليوناني لتخفيض قيمة التعاقد المتفق عليها في وقت سابق مع نادي سبورتنج براجا في ظل وجود رغبة قوية من جانب مدرب اولمبياكوس للحفاظ على كوكا.

وسيعود وليد أزارو للنادي الأهلي في الموسم المقبل بعد انتهاء اعارته للاتفاق السعودي حيث ينتهي عقد اللاعب المغربي في يونيو 2021.

ويضم نادي اولمبياكوس اليوناني زميل وليد أزارو في المنتخب المغربي يوسف العربي وهو ما قد يساهم في اقناع مهاجم النادي الأهلي بارتداء قميص الفريق في حالة وجود عرض رسمي.

استطلاع الراى


من يتأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2019/2020