كالتشيو ميركاتو: رمضان صبحي على رادار أودينيزي بعد وضوح نية هيدرسفيلد



كشفت شبكة "كالتشيو ميركاتو" الإيطالية الشهيرة عن وجود اهتمام من جانب نادي أودينيزي للتعاقد مع رمضان صبحي لاعب هيدرسفيلد تاون الإنجليزي والمعار لصفوف النادي الأهلي.

وأوضح التقرير الإيطالي ان أودينيزي لم يتقدم بعرض رسمي لهيدرسفيلد حتى الآن من أجل التعاقد مع رمضان صبحي، إلا انه يدرس التحرك للتعاقد مع لاعب منتخب مصر الأولمبي خلال الفترة المقبلة.

وأضاف ان النادي الإنجليزي يعتزم بيع رمضان بشكل نهائي مقابل 7 ملايين يورو، مؤكدا على انه لا يوجد أي خطوات ملموسة من جانب الفرق الإيطالية للتعاقد مع اللاعب حتى الآن.

وأشارت "كالتشيو ميركاتو" ان النادي الإنجليزي ينتظر تحرك النادي الأهلي لشراء رمضان صبحي بشكل نهائي، قبل ان يظهر أودينيزي ضمن قائمة الراغبين في التعاقد معه.

رمضان صبحي كان قد رحل عن النادي الأهلي في موسم 2016/2017 وانضم لصفوف ستوك سيتي الإنجليزي وقضى به موسمين قبل ان ينضم إلى هيدرسفيلد تاون مطلع موسم 18/19، قبل ان يعود لصفوف الفريق الأحمر على سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات الشتوية لنفس الموسم.

وتنتهي إعارة رمضان صبحي مع النادي الأهلي بنهاية الموسم الجاري بعدما استمرت موسم ونصف الموسم، على ان يعود بعدها لناديه الإنجليزي.

وشارك جناح المنتخب المصري البالغ من العمر 23 عاما في 9 مباريات بقميص النادي الأهلي هذا الموسم بمختلف البطولات سجل خلالهم 5 أهداف وصنع هدف وحيد.

استطلاع الراى


ما التشكيل الأفضل للأهلي في المباريات المحلية في حال الفوز بالدوري؟
الدوري العام - 2019/2020