فاروق جعفر يطل من جديد على قناة الزمالك ليتنصل من كارثة «قعدات الحكام»: فهمتوني غلط



طل فاروق جعفر، نجم الزمالك في القرن الماضي من جديد على شاشة ناديه، بعد أيام قليلة من تصريحاته التي كشفت الكثير من الحقائق حول عقد لاعبي الأبيض جلسات مع الحكام قبل المباريات في المسابقات الإفريقية.

وتنصل فاروق جعفر من تصريحاته السابقة، مخترعًا تبريرات من أجل تبرئة نفسه وناديه من تهمة المجاملات التحكيمية المتعمدة لتسهيل مشوار الزمالك في المسابقات الإفريقية.

وقال جعفر :"مجموعة كثيرة فهمت تصريحاتي بشكل خاطئ، أنا كنت أتحدث عن فترة منذ 40 عامًا مضت، وليس الآن، وكنت أشرح وضع الحكام الأفارقة في هذا التوقيت، وكيف عانت الفرق المصرية، فأندينا لم تستفد من الحكام".

وأضاف :"عندما تحدثت عن جلتي مع حكم إحدى المباريات هذه المباراة خسرناها، وودعنا البطولة الإفريقية، وأريد أن أوضح أنه منذ اعتزالي كرة القدم أنا لم أسيء لأي شخص أو كيان".

وتابع :"سرد ما قلته خرج عن سياق الموضوع الذي كنت أتحدث به، والكلام أخذ محور مختلف تمامًا، وأنا كنت أتحدث في العموم، وذكرت أسماء كل الاندية وليس نادي بعينه".

وأتم فاروق جعفر تصريحاته قائلًا :"الأهلي والزمالك كان نصيبهم قليل من البطولات في هذه الفترة، وكان لدينا صعوبات كثيرة أولها الحكام، وإنفانتينو، رئيس الفيفا تحدث عن الفساد التحكيمي في إفريقيا".

استطلاع الراى


ما التشكيل الأفضل للأهلي في المباريات المحلية في حال الفوز بالدوري؟
الدوري العام - 2019/2020