مران الأهلي – فايلر يبرز إيجابيات وسلبيات ودية سموحة.. ويقود اللاعبين في فقرتي تدريب



خاض لاعبو الفريق الأول بالنادي الأهلي حصة تدريبية مساء اليوم الأحد على ملعب مختار التتش بالجزيرة، في إطار الاستعدادات للعودة لاستكمال الموسم الجاري سواء على الصعيد المحلي أو القاري.

ويستعد الأهلي لاستئناف مسابقة الدوري العام التي سيستهل عودته لها بمواجهة إنبي يوم 9 أغسطس المقبل، على أن ينتظر تحديد مواجهة الوداد المغربي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

واستأنف الأهلي تدريباته مساء اليوم الأحد بعد الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون أمس السبت، بعدما خاض الفريق أولى تجاربه الودية مساء الجمعة، وفاز على سموحة برباعية نظيفة.

محاضرة من فايلر

عقد رينيه فايلر، المدير الفني للفريق اجتماعًا مطولًا مع اللاعبين والجهاز الفني قبل انطلاق المران، حيث حرص على الحديث عن أبرز الإيجابيات والسلبيات في مباراة سموحة الودية الأخيرة، بجانب توجيه التعليمات الخاصة بالحصة التدريبية وفقرات المران.

مران بدني

خاض لاعبو الفريق فقرة تدريبات بدنية متنوعة مع انطلاق المران، حيث حرص توماس بينكيل، مدرب الأحمال، على خوض اللاعبين جانبًا من الأحمال والجري حول الملعب، فضلًا عن تدريبات الحركة المختلفة باستخدام الكرة ودونها وفقرات بدنية أخرى.

مران في الجيم لوحيد

خاض محمود وحيد، ظهير أيسر النادي الأهلي جانبًا من التدريبات البدنية والتأهيل في الجيم على هامش المران الجماعي، حيث أدى جانبا من التدريبات البدنية والاستشفاء.

فقرة للعرضيات والتسديد

قاد رينيه فايلر اللاعبين في فقرتي تدريبات فنية مختلفة ، حيث خصص السويسري فقرة تدريب على الكرات العرضية والضربات الثابتة من جانبي الملعب، وقاد مجموعة أخرى في فقرة تصويب على المرمى، مع حرصه على إيقاف فقرات المران الفنية أكثر من مرة وتوجيه اللاعبين ببعض التعليمات المحددة.

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي في دوري أبطال أفريقيا
كأس مصر - 2019/2020