هل شارك محمد محمود وصالح جمعة في مباراة الأهلي التجريبية؟



خاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تقسيمة قوية «تراي ماتش» صباح اليوم الخميس اطمأن خلالها الجهاز الفني على جاهزية اللاعبين قبل خوض تجربة سموحة الودية يوم ٢٣ يوليو على ملعب التتش.

وقام الجهاز الفني بالاطمئنان على جاهزية حمدي فتحي للمشاركة في المباريات مرة أخرى بعد مشاركته في تقسيمة اليوم بالكامل لينهي بذلك برنامجه التأهيلي التدريجي الذي خضع له طوال الفترة الماضية.

وعلم El-Ahly.comأن صالح جمعة لاعب الفريق العائد للتدريبات بقرار من السويسري رينيه فايلر قد شارك في المباراة التجريبية لأول مرة منذ فترة طويلة يحصل فيها اللاعب على فرصة خوض تقسيمة مع باقي اللاعبين.

وشارك صالح جمعة بديلًا في الشوط الثاني بدلًا من محمود عبد المنعم كهربا في الفريق الذي كان يقوده أحمد فتحي ويضم عدد من اللاعبين على رأسهم ياسر إبراهيم وبادجي وأجايي وديانج.

أما محمد محمود لاعب خط وسط القلعة الحمراء فقد غاب عن المشاركة في المباراة التجريبية واكتفى بأداء جلسة في الجيم على هامش مران اليوم.

ويقوم محمد محمود، بتنفيذ المرحلة الأخيرة في البرنامج التأهيلي، تمهيدا للعودة إلى المشاركة في المران الجماعي وتجهيزه للمرحلة المقبلة بعدما أجرى جراحة الرباط الصليبي قبل أشهر.

استطلاع الراى


من يتأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2019/2020