كونتي يحدد شرط واحد فقط للرحيل عن الأنتر



إنتشرت العديد من الشائعات الفترة الأخيرة برغبة فريق إنتر ميلان الأيطالي في إقالة مدربه الأيطالي أنطونيو كونتي بنهاية الموسم الجاري، وعدم سعادة إدارة الفريق بالنتائج التي حققها الفريق خلال الموسم الجاري .

وكان إنتر ميلان قد خسر كأس إيطاليا، وودع دوري أبطال أوروبا إلي الدوري الأوروبي في إنتظار مواجهة خيتافي الأسباني، وفي حالة تخطيه سيواجه أحد فريقي بايرليفركوزن الألماني وجلاسكو رينجرز الأسكتلندي في ربع نهائي البطولة .

وقال كونتي " لقد طلب مني الأنتر الحضور وتولي مسئولية الفريق لمدة 3 سنين، من أجل بناء فريق الذي يعيد لهم المكانة التي يستحقوها، حتما الأمر يستغرق وقتا كبير، لقد جئت هنا بحماس شديد ولدي إيمان بتحقيقه " .

وأضاف " بدأت عقد يمتد لمدة 3 مواسم لأنجاح المشروع، في حالة أن مددوا عقدي وقتها سأكون سعيد للغاية، أعرف أن الطريق مازال طويلا، ولاأريد أن أزيد من ترحيبي، إذا كان الجميع سعداء بالعمل الذي أقدمه الأن وأعتقد أن هذا هو الحال،لماذا لانستمر وقتها، وإذا لم يكونوا سعداء بعملي سأقوم بالتنحي فورا " .

يذكر أن الأنتر قد تخطي عقبة فريق تورينو مساء أمس الأثنين بنتيجة 3/1 في مواجهة في الجولة الـ32 من الدوري الأيطالي، حيث رفع رصيده إلي 68 نقطة في المركز الثاني متفوقا علي لاتسيو بفارق الأهداف، وخلف يوفنتوس المتصدر برصيد 76 نقطة .

استطلاع الراى


من يتأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2019/2020