ديانج: الأهلي لا يقل ان عن أندية أوروبا.. وحلمت بارتداء قميصه منذ الصغر



أعرب المالي أليو ديانج، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته باللعب والمشاركة ‏مع فريق بحجم وقيمة الأهلي، نادي القرن، المتوج بـ20 لقبًا قاريًّا‏.

وأكد ديانج في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للنادي الأهلي أن الفريق الأحمر لا يقل عن أندية أوروبا، وهو نموذج يحتذى في العمل الاحترافي.

وأضاف إن كل شيء داخل الأهلي يسير وفق أسس ومعاير احترافية، والجميع يعرف دوره جيدًا، ولهذا كان من الطبيعي أن يحتل النادي هذه المكانة على المستوى المحلي والقاري، ويحظى بهذه الشعبية الجارفة داخل وخارج القارة السمراء، لافتًا ان هذا هو ما يسعده على المستوى الشخصي، ويجعله يشعر بالفخر والاعتزاز بارتدائي القميص الأحمر.

وأكد ديانج أن شعبية وتتويج الأهلي بالبطولات، على كل المستويات تجعله هدفًا دائمًا لمعظم لاعبي القارة السمراء، وأنه شرف كبير بالنسبة إليه أن يرتدي قميص الأهلي.

وأشار لاعب الوسط المالي إلى ان ارتداء قميص الأهلي كان ‏أحد الأحلام التي تمنى تحقيقها منذ الصغر، ولو عاد به الزمان مرة أخرى سوف يختار اللعب ‏للأهلي في حالة المقارنة مع أي عروض أخرى.‏

وأردف ديانج: "عندما تتاح لي فرصة الدفاع عن ألوان النادي الأهلي وأكون واحدًا من أفراد الفريق، ‏فهذا فخر وشرف كبير بالنسبة إليَّ، ومصدر سعادة لا يوصف.. فمنذ الصغر ونحن ‏نسمع عن اسم الأهلي الرنان في إفريقيا، وعندما تذكر الألقاب داخل القارة السمراء يذكر اسم النادي ‏الأهلي، لهذا أنا فخور أنني أرتدى قميص النادي صاحب الشعبية الكبيرة".

استطلاع الراى


ما التشكيل الأفضل للأهلي في المباريات المحلية في حال الفوز بالدوري؟
الدوري العام - 2019/2020