ناديه السابق: سنتقدم بشكوى ضد لاعب الأهلي بعد توقيعه للترجي



وقع يوسف معرف لاعب الفريق الأول لكرة اليد "رجال" بالنادي الأهلي على عقود انضمامه للترجي التونسي لمدة ثلاث سنوات بعد انتهاء تعاقده مع الفريق الأحمر.

لاعب الأهلي يوقع على عقود انضمامه للترجي

وكان يوسف معرف الذي يجيد اللعب في مركز الظهير الايسر قد انتقل لصفوف النادي الأهلي منذ موسمين قادما من نادي مكارم المهدية التونسي.

وبعد توقيع معرف على عقود انضمامه للترجي أصدر ناديه السابق مكارم المهدية بيانا رسميا يعلن فيه رفضه لما حدث، وجاء البيان على النحو التالي:

"بخصوص إمضاء لاعب مكارم المهدية يوسف معرف مع فريق الترجي الرياضي التونسي لعقد لمدة 3 سنوات.. إن جمعية مكارم المهدية تؤكد على ضرورة تطبيق قوانين الجامعة التونسية لكرة اليد التي تنص على أن أي لاعب يغادر جمعيته تجاه نادي أجنبي بدون موافقة فريقه الأم ثم يعود للمشاركة في البطولة التونسية لا يمكن له أن يمضي مع أي فريق آخر منطوي تحت نظام الجامعة التونسية لكرة اليد إلا بموافقة الفريق الأم وصرف مستحقاته

" ولذا يؤكد الكاتب العام لمكارم المهدية السيد محمد صفر أن جمعية مكارم المهدية بصدد تقديم شكوى للجامعة التونسية التي أكدت أنه لا يمكن تأهيل اللاعب للمشاركة في البطولة التونسية الموسم القادم إلا عندما تتم تسوية الوضعية القانونية مع مكارم المهدية حسب ما تشير له لوائح الهيكل الرياضي التونسي".

ومن المقرر ان يعود يوسف معرف إلى مصر رفقة مواطنه إسكندر زايد خلال الفترة المقبلة، لاستكمال ما تبقى من الموسم مع النادي الأهلي وفقا لما اتفق عليه الطرفان.

استطلاع الراى


من يتأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2019/2020