كيف تحرك الأهلي ضد رئيس الزمالك.. خطوات التصعيد في 24 ساعة



استمرار لمسلسل الاساءات المستمر من قبل رئيس نادي الزمالك ضد النادي الأهلي وجماهير القلعة الحمراء ورمزه بعبارات وألفاظ مشينة.

من جهته واصل الأهلي البلاغات و الشكوى ضد هذه الاساءات التي يتعرض لها حيث قام الأهلي بتقدم 5 ما بين بلاغات وشكوى الى اكثر من جهة خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وبدا الأهلي بالإعلان عن تقدم محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي ببلاغ للنائب العام صباح اليوم الاحد يحمل رقم ٢٨٤٠٦ مكتب فني النائب العام بتاريخ ١٢ـ٧ـ٢٠٢٠ ضد رئيس نادي الزمالك.

وعاد وناشد رئيس مجلس إدارة النادي وجه نداء أخير لعلي عبد العال رئيس مجلس النواب وكل قيادات الدولة ومسئوليها على التجاوزات من قبل رئيس الزمالك مطابا برفع الحصانة البرلمانية عليه.

وجه رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي محمود الخطيب رسالة وخطاب رسمي الى رئيس مجلس الوزراء بسبب تجاوزات رئيس نادي الزمالك المستمرة.

طالب في خطاب رسمي مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء التأكيد على ما يعلنه دومًا ويشير إليه بوضوح الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بأنه لا يوجد شخص فوق القانون.

وأقدم اليوم الاثنين عن تقدم محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي بمذكرة رسمية إلى أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة يطلب فيها التفعيل العاجل للقانون.

حيث طلب تفعيل القانون ونصوصه بحق التجاوزات غير الأخلاقية لرئيس الزمالك، التي فاقت كل الحدود وباتت خطرًا يهدد قيم المجتمع المصري وثوابته، بل خطرًا أكبر على تربية النشء وسلوكيات الشباب، خاصة الذين يمارسون الرياضة منهم، ويتطلعون إلى القدوة والمثل لتحقيق الإنجازات.

واخير أرسل مجلس إدارة النادي الأهلي شكوى الى المجلس الأعلى لتنظيم الاعلام ضد التجاوزات المستمرة من رئيس نادي الزمالك.

وذلك بسبب التجاوزات غير الأخلاقية التي جاءت على لسانه سواء في التسجيلات الخاصة برئيس الزمالك أو بكلامه أثناء مداخلته الهاتفية مع القناة أمس الاحد.

استطلاع الراى


من يتأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2019/2020