شكوى جديدة.. الأهلي يخاطب المجلس الأعلى لتنظيم الاعلام بسبب استمرار تجاوزات رئيس الزمالك.



أرسل مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب اليوم الاثنين شكوى جديدة الى المجلس الأعلى لتنظيم الاعلام ضد التجاوزات المستمرة من رئيس نادي الزمالك.

وتقدم النادي الأهلي ظهر اليوم بشكوى جديدة للمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام ضد رئيس نادي الزمالك وقناة ناديه.

وذلك بسبب التجاوزات غير الأخلاقية التي جاءت على لسانه سواء في التسجيلات الخاصة برئيس الزمالك أو بكلامه أثناء مداخلته الهاتفية مع القناة أمس الاحد.

وحسب ما افاد الموقع الرسمي للقلعة الحمراء ان مضمون الشكوى جاء "إن رئيس الزمالك لم يجد رادعا ويتطاول على هذا ويشتم ذاك ويخوض في الأعراض وانتهك هو وقناته ميثاق الشرف الإعلامي.

وتابع" وتجاوز كل الحدود في الوقت الذي تعهد فيه المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام من قبل في بيان رسمي صدر بتاريخ 14ــ 6ــ2020 أنه سوف يقوم بمعاقبة الذي يخرج عن النص ويسحب ترخيص القناة الخاصة بناديه لكن رئيس الزمالك ضرب بكل هذا وقبلهم نصوص القانون عرض الحائط واستمر على نهجه المتجاوز بحق النادي الأهلي وقياداته دون حسيب أو رقيب.

واختتم الأهلي الشكوى انه يطالب بتفعيل القانون وأن يمارس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام صلاحياته في ردع رئيس الزمالك والحفاظ على قيم وثوابت وتقاليد المجتمع المصري الذي قد يعاني أزمة أخلاقية بسبب التجاوزات "الفجة" للمذكور.

استطلاع الراى


ما التشكيل الأفضل للأهلي في المباريات المحلية في حال الفوز بالدوري؟
الدوري العام - 2019/2020