شطة: الكاف لن يتراجع عن النظام الجديد لنصف نهائي دوري الأبطال وجاساما لن يحكم للأهلي



تحدث عبد المنعم شطة عضو اللجنة الفنية للاتحاد الإفريقي السابق على نظام بطولة دوي أبطال افريقيا الحديث وهل يعدل الكاف عن قراره بشأن شكل البطولة.

وقال لاعب القلعة الحمراء الاسبق عبر تصريحاته على إذاعة "أون سبورتس إف إم": الاتحاد الإفريقي لم يعد النظر في إقامة مباريات نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا الى النظام القديم (الذهاب والإياب)".

وتابع عضو اللجنة الفنية بالكاف السابق:" الاتحاد الإفريقي سيجتمع خلال يومين لحسم موقف الدولة المستضيفة بشكل نهائي".

وأضاف: "الكاميرون سيول وأمطار ممتدة إلى 6 أو 7 ساعات، والكاف لم يستطع أن يقدم الموعد إلى أكتوبر ولذلك لجأ إلى التفكير في دولة أخرى".

وواصل: "من الممكن أن يضغط هاني أبو ريدة ليجاد حلًا مثل فوزي لقجع رئيس الجامعة المغربية لكرة القدم وأن يطرح إقامة المباريات في مصر".

واتم شطة حديثه: "من المؤكد أنه لا يمكن للاتحاد الإفريقي أن يعين الحكم الجامبي بكاري جاساما لمباراة الأهلي بسبب الشكاوى الكثيرة التي قدمتها إدارة الأهلي ضده من قبل، أتمنى من لجنة الحكام بـ كاف أن يراجعوا تقارير الأندية في الحكام".

الجدير بالذكر ان الكاميرون رفضت في بيان رسمي اليوم الاثنين استضافة الدور نصف النهائي والنهائي من بطولة دوري أبطال افريقيا.

يذكر ان وزير الشباب والرياضة أشرف صبحي أكد في تصريحات إعلامية مساء أمس الاحد استعداد مصر لاستضافة بطولة الأدوار الختامية من دوري الابطال.

استطلاع الراى


ما التشكيل الأفضل للأهلي في المباريات المحلية في حال الفوز بالدوري؟
الدوري العام - 2019/2020