الإنتاج الحربي: نتمنى ضم لاعب الأهلي الشاب



تحدث خالد مهدي مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الإنتاج الحربي عن تمني ناديه بضم محمود الجزار مدافع النادي الأهلي والمعار لصفوف الجونة حاليًا.

وقال مهدي خلال حديثه عبر قناة صدى البلد "الجزار لاعب جيد ومميز، لكن لم يتحدث أي مسئول من نادي الإنتاج الحربي معه أو مع أي لاعب آخر حتى الآن".

وأضاف "الجزار لاعب المنتخب الأولمبي ونتمنى ان يتواجد معنا لكن نحن نمتلك لاعبينا، عندما لا نستطيع التجديد للاعب بعينه وقتها سنبدأ الحدث مع لاعبين آخرين".

وواصل "نحن أمامنا دور كامل ومباراة مؤجلة، لا يصح ان نتحدث مع لاعب آخر ومازال أمامي مباريات عديدة في هذا التوقيت الفريق هو الذي سيخسر".

وأتم خالد مهدي حديثه قائلًا "نحن نجحنا في التجديد لمعاذ الحناوي، وبالنسبة لمحمود البدري وصلنا معه لاتفاق شبه نهائي على التجديد، والأمور تسير بشكل جيد".

مدافع المنتخب الأولمبي البالغ من العمر 22 عاما كان قد انتقل لصفوف الجونة من الأهلي على سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات الشتوية لموسم 2018/2019، قبل ان يتم تجديد الإعارة لموسم آخر لتنتهي بنهاية الموسم الجاري.

وكان محمود عبد الجابر وكيل أعمال محمود الجزار قد أكد في وقت سابق ان اللاعب تلقى أربعة عروض محلية في الفترة الماضية، لافتًا إلى ان الأولوية للاعب هو التجديد والاستمرار في الجونة حال موافقة الأهلي.

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي في دوري أبطال أفريقيا
كأس مصر - 2019/2020