سيد معوض يزف أنباء سارة لأحمد ياسر ريان



تحدث سيد معوض مدرب المنتخب الوطني الأول لكرة القدم عن المهاجمين الذين من الممكن ان يتم الاعتماد عليهم في صفوف المنتخب خلال الفترة الماضية.

وقال معوض خلال حديثه عبر قناة أون تايم سبورت "أحمد حسن كوكا من المهاجمين الجيدين ولكنه غير موفق في تسجيل الأهداف مع المنتخب، وعليه ان يحل هذه المشكلة، بأن يركز على تسجيل الأهداف، وينطبق نفس الشيء على مروان محسن".

وأضاف "هناك أكثر من مهاجم جيد في الدوري، ولكن النقطة الفاصلة هو ان هذا اللاعب يصلح ان يكون دوليا أم لا؟، نجد دوما لاعبين يتألقون ويظهرون بشكل جيد للغاية مع فرقهم في الدوري ولكن لا يكون له دور مع المنتخب لأن اللاعب الدولي له مواصفات معينة".

وأكمل مدرب منتخب مصر "أحمد ياسر ريان من المهاجمين الواعدين، وكان من ضمن الأسماء التي كانت ستنضم لمعسكر المنتخب الذي تم الغائه في مارس الماضي بسبب تفشي فيروس كورونا".

أحمد ياسر ريان مهاجم النادي الأهلي تم اعارته للجونة منذ فترة الانتقالات الشتوية لموسم 18/19 ومستمر في صفوف فريقه حتى نهاية الموسم الجاري.

وشارك المهاجم الشاب البالغ من العمر 22 عاما في 30 مباراة بقميص الجونة بمختلف البطولات منذ انضمامه لصفوف الفريق سجل خلالهم 11 هدفا وصنع آخر.

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي في دوري أبطال أفريقيا