رئيس الزمالك السابق يفحم جماهيره بشهادة للتاريخ ويوضح حقيقة مجاملة وكالة الأهرام للأهلي



أفحم مرسي عطالله، رئيس الزمالك ومجلس إدارة الأهرام السابق جماهير الأبيض، بعدما برأ وكالة الأهرام للإعلانات، التي كان يترأسها حسن حمدي، رئيس النادي الأهلي من ادعاءات مجاملتها للقلعة الحمراء ولاعبيها.

وقال مرسي عطالله في تصريحات لقناة أون تايم سبورت :"البعض كان يقول أن وكالة الأهرام للإعلان التي مسئولًا عنها حسن حمدي ومحمود الخطيب تُجامل الأهلي ولاعبيه بالإعلانات، كنت أقول حينها أن الفيصل هنا هو مصلحة الأهرام".

وأضاف :"هنا يجب أن أقول أن كلا منّا عليه في عمله أنه ينزع انتمائه الرياضي، وأنا أعتقد أنه عندما يحدث انتعاش في خزينة الأهلي يؤدي انتعاش لخزينة الزمالك والعكس صحيح، فعندما تغيرّت لغة المنافسة حاليًا وتحوّلت إلى مضاربات وصلنا لأرقام فلكية في الصفقات".

وتابع مرسي عطالله قائلًا :"في ملف وكالة الأهرام للإعلانات كنت أقول أنه يحكُمني مصلحة الورق والمستندات التي أمامي، فهي كانت تثبت أن هناك مُعلنين سيُغطون عرض رعاية النادي الاهلي بإعلانات مُحددة، ومعلنين سيُغطون تكاليف عرض رعاية الزمالك بإعلانات أيضًا مُحددة".

وأتم مرسي عطالله تصريحاته التلفزيونية قائلًا :"موقعي هنا ليس له علاقة بالأهلي والزمالك، بل موقعي هو مصلحة الأهرام وميزانية الأهرام ومكسب الأهرام".

استطلاع الراى


من يتأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2019/2020