نورنبيرج يحقق أمنية رينيه فايلر بسيناريو درامي



تحققت أمينة رينيه، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي بعدما ضمن فريق نورنبيرج عدم الهبوط من دوري الدرجة الثانية الألماني على الرغم من خسارته بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وكان رينيه فايلر قد أرسل دعمه ومؤازرته عبر صحيفة بيلد الألمانية لفريقه السابق نورنبيرج، قبل مباراته المصيرية التي أُقيمت اليوم السبت أمام إنجولشتات في إياب ملحق تفادي الهبوط من دوري الدرجة الثانية.

وأفلت نورنبيرج من الهبوط بسيناريو درامي للغاية، فبعدما فاز على ملعبه بمباراة الإياب بهدفين دون رد، كان متأخرًا حتى الدقيقة 90 بثلاثية نظيفة، مما يعني هبوطه رسميًا للدرجة الثالثة، إلا أن لاعبه شلوسينير نجح في إحراز هدف قاتل في الثواني الأخيرة، أبقى به الفريق في الدرجة الثانية وأرسل إنجولشتات للثالثة.

وتقدم إنجولشتات في الدقيقة 53 عن طريق اللاعب ستيفان كوتشكي قبل أن يضاعف اللاعب توبياس شوريك النتيجة في الدقيقة 62 قبل 4 دقائق فقط من إحراز اللاعب روبين كراوس الهدف الثالث.

ومع استعداد الجميع لهبوط نورنبيرج للدرجة الثالثة وبقاء إنجولشتات، تدخل اللاعب فابيان شلوسينير لإحراز هدف نزل كالصاعقة على أصحاب الأرض في الدقيقة 91.

يُذكر أن رينيه فايلر كان قد تولى تدريب نورنبيرج صاحب التاريخ الطويل في البوندسليجا بالفترة بين 12 نوفمبر 2014 إلى 30 يونيو 2016، قاد فيهم الفريق في 60 لقاء فاز في 30 منهم وتعادل في 13 وخسر 17.

استطلاع الراى


من يتأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2019/2020