السلعاوي: الأهلي قادر على الفوز بالدوري والكأس



تحدث احمد السلعاوي لاعب الفريق الأول لكرة السلة بالنادي الأهلي عن استئناف النشاط الرياضي المنتظر في منتصف شهر أغسطس المقبل.

وقال السلعاوي العائد للملاعب بعد إصابة طويلة في تصريحات للموقع الرسمي للنادي الأهلي "الفريق قادر على تحقيق ثنائية الدوري والكأس هذا الموسم، نتدرب بحماس وجدية لاستعادة المستوى الفني قبل استئناف المباريات".

وأضاف "استئناف النشاط للرياضي في مصر بعد فترة التوقف الطويلة بسبب أزمة كورونا كان قرارا جريئا ومحترما، من مجلس الوزراء ووزير الشباب والرياضة، وجاء في الوقت المناسب".

وتابع السلعاوي "جميع لاعبي السلة بالأهلي التزموا بأداء التدريبات في منازلهم أثناء فترة التوقف، وكان هناك تواصل دائم بينهم وبين المدير الفني وطبيب الفريق لتنفيذ البرامج التدريبة ومتابعة الأوزان للحفاظ على اللياقة البدنية".

مضيفًا "اللاعبونلديهم حماس كبير، ويتدربون بقوة وجدية لاستعادة لياقتهم البدنية سريعاً بعد فترة التوقف"، وأشاد بالدور الذي يقوم به أشرف توفيق المدير الفني للفريق، لتحفيز اللاعبين، استعدادا لعودة المنافسات، والقتال في الملعب من أجل الفوز بثنائية الدوري والكأس".

وتوجه السلعاوي بالشكر للكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي وأعضاء مجلس الإدارة على دعمهم له خلال فترة إصابته الطويلة بقطع في الرباط الصليبي وقطع في الغضروف، كما وجه الشكر لجمهور النادي الوفي، الذي لم يتخل عنه خلال فترة الإصابة واستمر في دعمه ومؤازرته حتى عاد للمشاركة في التدريبات الجماعية، مؤكداً أن الأهلي لا ينسى أبناءه أبدا.

الأكثر قراءة

استطلاع الراى


من يتأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2019/2020