مختار مختار: جوزيه كان «بيقلق» مني.. ونشبت بيننا مشادة قوية بسبب أحد اللاعبين



كشف مختار مختار المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الإنتاج الحربي عن عدم استقرار العلاقة بينه وبين البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني السابق للنادي الأهلي عندما كان مساعدا له في الجهاز الفني.

وقال مختار خلال حديثه عبر قناة أون تايم سبورت "عندما كنت مساعدا لمانويل جوزيه في النادي الأهلي كنت أشعر انه قلق مني، لا أعلم السبب لكن بالتأكيد هناك من قال له شيء عني".

وأضاف "أنا كنت مساعده ولم أكن أفعل سوى ما يطلبه، ولكن في بعض الأوقات أقترح بعض الأمور لكنه لم يكن يسمع لي، لكنني كنت مندهشا لأنه لم يكن يعرفني مسبقا فما سبب قلقه مني، حتى عندما كنت أتحدث معي أي شخص كان ينتبه للحديث ويركز بشكل كبير حتى يعرف ماذا يدور بيننا".

وتابع "في إحدى المباريات خلال تلك الفترة كنت أتحدث مع لاعب وأعطيه بعض التعليمات لكن جوزيه ظهر عصبيا بشدة وطلب ألا يتدخل أو يتحدث أي شخص آخر غيره".

وواصل "عندما دخلنا لغرفة خلع الملابس قولت له أنه لا يجب ان يتحدث معي بهذه الطريقة أمام اللاعبين ونشبت مشادة قوية بيننا، وعلاء عبد الصادق مدير الكرة في ذلك الوقت كان يرى أنني قمت بالفعل الصحيح لأنه لم يكن هناك مبرر لما يفعله جوزيه معي".

وأردف المدير الفني للإنتاج الحربي "حاليا أنا يعمل معي بعض المساعدين وأجعلهم يبلغوني بأي شيء يفكرون فيه وإذا كان في صالحي وصالح الفريق أجعلهم ينفذوه، هؤلاء يساعدونني فكيف لا يكون لهم دورا؟".

وأتم مختار مختار حديثه "قبل نهاية تلك السنة توجهت للكابتن طارق سليم وأبلغته أن هذه هي السنة الأخيرة لي مع مانويل جوزيه وأنني سأرحل بنهاية الموسم، وهو ما حدث بالفعل".

استطلاع الراى


من يتأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2019/2020