قطار ريال مدريد يدهس ألافيس ويقترب من الوصول لـ «محطة التتويج بالليجا»



واصل ريال مدريد طريقه نحو التتويج بلقب الدوري الإسباني الممتاز بعدما تغلب على ديبورتيفو ألافيس بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الجمعة.

وجاءت أحداث المباراة التي أُقيمت على ملعب ألفريدو دي ستيفانو ضمن منافسات الجولة الـ 35 من الدوري الإسباني متوسطة المستوى، وسط سيطرة شبه كاملة من ريال مدريد على مجرياتها.

وعلى الرغم من البداية القوية لألافيس التي كادت أن تسفر عن هدف أول للضيوف لولا العارضة التي تعاطفت مع الحارس ثيبو كورتوا، تمكن ريال مدريد من وضع نفسه في المقدمة عن طريق بنزيما.

وتحصل الظهير الأيسر فيرلاند ميندي على ركلة جزاء في الدقيقة العاشرة بعد عرقلته على حدود منطقة الـ 18، ليتصدى الفرنسي كريما بنزيما لتنفيذها بنجاح في الشباك.

وشهدت المباراة حادثة هي الأولى من نوعها في الدوري الإسباني منذ عام 2006، حيث أصيب حكم اللقاء جيل مانزانو في الكاحل، ليتم تبديله بين شوطي اللقاء، ويتولى مهام إدارة اللقاء الحكم الرابع.

وفي الشوط الثاني تمكن ريال مدريد من مضاعفة النتيجة عن طريق اللاعب ماركو أسينسيو بعد تمريرة حاسمة من كريم بنزيما الذي سقط في مصيدة تسلل وفقًا لقرار الحكم المساعد، قبل أن تتدخل تقنية الفيديو وتنصف الملكي بالهدف الثاني.

وبتلك النتيجة، يرتفع رصيد ريال مدري إلى النقطة 80 يواصل بهم احتلال صدارة الدوري الإسباني بفارق 4 نقاط عن ملاحقه برشلونة قبل 3 جولات فقط من النقاط، فيما تجمد رصيد ديبورتيفو ألافيس عند النقطة 35 في المركز الـ 17.

استطلاع الراى


من يتأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2019/2020