فايلر يقود مران الأهلي الجماعي لأول مرة منذ التوقف السبت



أعلن النادي الأهلي جاهزية رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم للعودة لقيادة مران المارد الأحمر مُجددًا، وذلك للمرة الأولى منذ فترة التوقف الطويلة والتي دامت لقرابة 4 أشهر.

وأوضح الأهلي أن رينيه فايلر سيقود مرانه الأول مع الأهلي بعد عودته من سويسرا، وذلك عند استئناف الحصص التدريبية غدًا السبت، بعد فترة الراحة التي حصل عليها اللاعبون لمدة 24 ساعة.

وسيقود المدرب السويسري رينيه فايلر مران الأهلي بعدما خضع يوم الأربعاء الماضي لمسحة طبية خاصة بالكشف عن فيروس كورونا المستجد، والتي جاءت نتيجتها اليوم الجمعة سلبية.

يُذكر أن فايلر، كان قد عاد للقاهرة يوم الإثنين الماضي بعد انتهاء رحلة أجازته التي قضاها في سويسرا، إلا أنه لم يقُد أي تدريبات جماعية للنادي الأهلي انتظارًا لنتيجة المسحة التي خضع لها.

وكان سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالأهلي قد أوضح أن جميع عينات مسحة كورونا الثالثة، التي أجراها لاعبو الفريق الأول والجهاز الفني والإداري والطبي يوم الأربعاء، جاءت سلبية.

ويحرص الأهلي على الالتزام بالإرشادات الطبية التي أعلنتها وزارة الشباب والرياضة، قبل وأثناء التدريبات اليومية داخل النادي، استعدادًا لاستئناف مسابقة الدوري الممتاز.

استطلاع الراى


من يتأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2019/2020