بما فيهم فايلر.. الأهلي يعلن سلبية جميع عينات المسحة الثالثة بالفريق



أعلن النادي الأهلي سلبية جميع عينات المسحة الطبية الثالثة الخاصة بالكشف عن فيروس كورونا المستجد بين لاعبي ومدربي وموظفي الفريق الأول لكرة القدم، بما فيهم رينيه فايلر، المدير الفني للمارد الأحمر.

وأوضح سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، أن جميع عينات مسحة كورونا الثالثة، التي أجراها لاعبو الفريق الأول للكرة والجهاز الفني والإداري والطبي يوم الأربعاء، جاءت سلبية.

وأشار عبد الحفيظ إلى أنه تم التواصل مع الشركة الطبية التي قامت بإجراء المسحة الطبية الثالثة للاعبين والجهاز الفني والإداري والطبي، وجاءت نتيجتها سلبية 100%.

وكان الأهلي قد أجرى مسحتين طبيتين، جاءت نتائجهما سلبية، وذلك وفقًا للإجراءات الاحترازية والوقائية، التي أعلنت عنها وزارة الشباب والرياضة، وبهذا جاءت نتيجة المسحات الثلاث سلبية تمامًا.

ويحرص الأهلي على الالتزام بالإرشادات الطبية التي أعلنتها وزارة الشباب والرياضة، قبل وأثناء التدريبات اليومية داخل النادي، استعدادًا لاستئناف مسابقة الدوري الممتاز.

يُذكر أن رينيه فايلر، كان قد عاد للقاهرة يوم الإثنين الماضي بعد انتهاء رحلة أجازته، إلا أنه لم يقود أي تدريبات جماعية للنادي الأهلي انتظارًا لنتيجة المسحة التي خضع لها.

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي في دوري أبطال أفريقيا