مصدر بوزارة التموين لـ El-Ahly.com: سنرد في بيان رسمي.. ونبحث «طلب» الزمالك خلال عام



أعلن مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك عن تسجيل علامة "نادي القرن الحقيقي لكرة القدم" في وزارة التموين والتجارة من خلال فيديو أذاعه في الساعات الأولى من يوم الجمعة.

ورفضت إعلام المصريين الشركة التي تدير قناة نادي الزمالك إذاعة مقطع مرتضى منصور خلال إعلانه عن المفاجأة التي وعد بها جماهير ناديه ليلجأ رئيس النادي إلى صفحته الشخصية للكشف عن المفاجأة.

وتحدث مصدر مسؤول بوزارة التموين في تصريحات خاصة لـ El-Ahly.com"نتابع الموقف منذ حدوثه فجر الجمعة، وزارة التموين هي الجهة المنوط بها التصديق على العلامات التجارية لأي جهة ترغب في ذلك".

وتابع "سنصدر بيان رسمي خلال الساعات القليلة المقبلة لتوضيح الأمر بالكامل وتوضيح الصورة للجميع في هذا الشأن".

ولكن ماذا عن المستند الذي اظهره رئيس نادي الزمالك خلال حديثه؟، أجاب المصدر "هذا طلب حصول على علامة تجارية من وزارة التموين وهو حق أصيل لأي فرد في المجتمع المصري".

مضيفًا "ستبدأ الوزارة في التعامل مع الطلب بشكل طبيعي وسيتم النظر في مدى أحقية نادي الزمالك في الحصول على هذه العلامة التجارية من عدمها خلال 12 شهر على أقصى تقدير".

جدير بالذكر أن نادي الزمالك كان قد أعلن عن احتفالية كبرى سيتم تنظيمها على مدار اليوم في قناة نادي الزمالك وهو ما لم يحدث بعد خطاب النادي الأهلي لشركة إعلام المصريين والذي طالبت فيه القلعة الحمراء عدم ترويج للاحتفالية الكاذبة.

استطلاع الراى


من يتأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2019/2020