عصفورين بحجر.. برشلونة يواصل ملاحقة ريال مدريد في الليجا ويرسل إسبانيول للدرجة الثانية



ضرب برشلونة عصفورين بحجر، بفوزه على إسبانيول بهدف نظيف في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الـ 35 من الدوري الإسباني الممتاز.

وجاءت أحداث المباراة التي أُقيمت على ملعب كامب نو متوسطة المستوى في شوطها الأول، وحماسية في شوطها الثاني، مع أفضلية نسبية للبلوجرانا في معظم مجرياتها.

وأنهى برشلونة الشوط الأول دون تسديدة واحدة على مرمى إسبانيول، وهو ما يحدث لأول هذا الموسم على ملعب "كامب نو" في مختلف المسابقات، قبل أن يتلقى ضربة موجعة في الشوط الثاني بطرد البديل أنسو فاتي في الدقيقة 50.

ولم يسعد إسبانيول كثيرًا بتفوقه العددي، حيث أشهر حكم اللقاء البطاقة الحمراء في وجه بول لوزانو، لاعب الضيوف اثر تدخله العنيف على جيرار بيكيه في الدقيقة (52).

وجاء هدف المباراة الوحيد عن طريق لويس سواريز في الدقيقة 56، بعد جملة مشتركة رائعة بين ميسي وأنطوان جريزمان، قبل أن تصل للقناص الأوروجواياني ليسددها في الشباك بسهولة.

وبتلك النتيجة، يقلص برشلونة مؤقتًا الفارق مع المتصدر ريال مدريد (لم يخض مباراته هذه الجولة) إلى نقطة واحدة، فيما أرسل البلوجرانا جاره اللدود إسبانيول إلى الدرجة الثانية، بعدما أصبح أول الهابطين من الليجا.

استطلاع الراى


من يتأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2019/2020