السيتي يكتسح نيوكاسل بخماسية في البريميرليج.. والعقدة تستمر للعام الـ 20 على التوالي



اكتسح مانشستر سيتي ضيفه نيوكاسل يونايتد بخماسية نظيفة، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الأربعاء ضمن منافسات الجولة الـ 34 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وجاءت أحداث المباراة التي أُقيمت على ملعب الاتحاد متوسطة المستوى وسط سيطرة كاملة من فريق مانشستر سيتي على مجرياتها، مع الاعتماد على الهجمات المرتدة من الضيوف.

وتقدم جابريال خيسوس في النتيجة لمانشستر سيتي بعد 10 دقائق فقط من البداية، قبل أن يضاعف الجزائري رياض محرز النتيجة في الدقيقة 20، حيث جاء الهدفين عبر تمريرتين عرضيتين أرضيتين قوبلا بتسديدتين في الشباك.

وفي الدقيقة 58، أحرز فيديريكو فيرنانديز، لاعب نيوكاسل يونايتد الهدف الثالث لمانشستر يونايتد في شباكه، بعدما ارتطمت كرة حائرة داخل منطقة الجزاء في جسده وسكنت الشباك.

ونجح الإسباني ديفيد سيلفا من إحراز الهدف الرابع لمانشستر سيتي في الدقيقة 65 من ركلة حرة نفذها ببراعة، قبل أن ينهي رحيم سترلينج الخماسية بهدف في الدقيقة 91.

وبتلك النتيجة، يكرس مانشستر سيتي تفوق عقدين من الزمن في ملعبه أمام نيوكاسل يونايتد، حيث لم يذق الأخير طعم الفوز أمام السيتي على ملعب الاتحاد منذ 30 سبتمبر عام 2000، فيما انتصر السيتي 11 مرة متتالية على نفس المنافس وهو ما يعد رقمًا قياسيًا للسيتيزنز.

ورفع مانشستر سيتي رصيده من النقاط 69 نقطة بفارق 20 نقطة عن البطل المُتوج ليفربول الذي لا يزال لديه مباراة أمام برايتون الليلة، فيما توقف رصيد نيوكاسل عند النقطة 43 في المركز الـ 13.

استطلاع الراى


من يتأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2019/2020