منافس الأهلي.. أزمة الناهيري مع الوداد تشتعل بعد تعثر مفاوضات التجديد



تتواصل أزمة محمد الناهيري، لاعب الوداد البيضاوي مع إدارة ناديه المغربي خلال الفترة الحالية، والتي تسبق استكمال منافسات الموسم الجاري سواء على الصعيد المحلي أو القاري.

وأوضحت صحيفة المنتخب المغربية أن محمد الناهيري طلب من سعيد الناصيري، رئيس الوداد مليار ونصف سنتيم مغربي لتمديد عقده خلال الثلاث سنوات القادمة.

وأشارت الصحيفة إلى أن الناهيري اجتمع مع الناصيري أمس الثلاثاء، حيث يرغب الأخير في حل الأزمة، التي وصلت إلى تغيب اللاعب عن معسكر فريقه الحالي المُقام بولاية أغادير.

وأكد التقرير أن المدافع يرغب في حصوله على المبلغ عبر أقساط تُقسم على 3 سنوات، بحيث يحصل في الأول على 400 مليون سنتيم، و100 مليون في الثاني، و200 مليون سنتيم خلال الموسم الثالث.

وذكرت الصحيفة المغربية :"بذلك تفشل المفاوضات بعد أن كان الناهيري قد وافق على التنازل عن بعض المستحقات المالية، ويتواصل هذا المسلسل المثير للجدل، في الوقت الذي يعتبر الوداد الناهيري مازال في ملكية الفريق حتى نهاية الموسم الكروي بالرغم من نهاية عقده يوم 30 يونيو الماضي".

الجدير بالذكر أن محمد الناهيري كان قد خرج في وسائل الإعلام للتأكيد على انتهاء عقده مع النادي بنهاية شهر يونيو الماضي، مُشيرًا إلى إنه غير ملتزم بأي شيء في الفترة الحالية تجاه الفريق إلا بعد تجديد تعاقده.

يُذكر أن النادي الأهلي يواجه الوداد البيضاوي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا الذي سيُقام من لقاء واحد بأرض محايدة لم تتحدد بعد في شهر سبتمبر المقبل.

استطلاع الراى


ما التشكيل الأفضل للأهلي في المباريات المحلية في حال الفوز بالدوري؟
الدوري العام - 2019/2020