El-Ahly.com يكشف.. تغيير جديد في المهام داخل النادي الأهلي



أعلن النادي الأهلي عبر موقعه الرسمي مساء اليوم الثلاثاء عن تجديد تعاقد ثنائي الفريق محمد الشناوي وسعد سمير عقدهما مع القلعة الحمراء.

وظهر أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي في الصور الرسمية الخاصة بتجديد تعاقد الثنائي مع القلعة الحمراء حسب ما تم نشره عبر الموقع الرسمي للنادي.

وعلم El-Ahly.comأن هناك توزيع جديد في الأدوار داخل جدران النادي الأهلي وخاصًة في ملف إدارة الكرة بشأن تجديد عقود اللاعبين في صفوف الفريق.

وخلال السنوات القليلة الماضية كان المكلف الأول بالتفاوض مع اللاعبين على تجديد عقودهم قبل انتهائها هو مدير الكرة بالنادي ولكن التعديلات الجديدة في مهام المسئولين داخل النادي شهدت تكليف مدير التعاقدات بهذه المهمة بدلًا من مدير الكرة خلال الفترة المقبلة.

جدير بالذكر أن الموقع الرسمي نقل تصريحات لأمير توفيق قال فيها إن تمديد عقد اللاعبين الكبيرين محمد الشناوي وسعد سمير يأتي ضمن خطة متكاملة للحفاظ على قوام الفريق ودعمه باحتياجاته وفقًا لرؤية الجهاز الفني بالتنسيق الكامل مع الكابتن محمود الخطيب ولجنة التخطيط للكرة.

يذكر أن لجنة التخطيط بالنادي الأهلي والتي يترأسها محسن صالح قد أدارت مؤخرًا ملف تجديد عقود الرباعي "أحمد فتحي وحسام عاشور ووليد سليمان وشريف إكرامي" بعد أن قام أمير توفيق بعقد جلسة قبلها مع وليد سليمان اتفقا فيها على كافة التفاصيل المادية الخاصة بعقده الجديد.

ووجهت لجنة التخطيط الشكر لكلًا من شريف إكرامي وحسام عاشور وأحمد فتحي على الفترة التي قضاها الثلاثي مع النادي الأهلي.

استطلاع الراى


من يتأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2019/2020