القصة الكاملة في تطورات ملف وليد أزارو.. من رفض وجوده إلى صفحة جديدة لا تعني استمراره



قرر السويسري رينيه فايلر المدير الفني للنادي الأهلي فتح صفحة جديدة مع لاعبي المارد الأحمر خلال الفترة المقبلة.

صالح جمعة الذي كان بعيدًا عن المشاركة حتى في التدريبات حصل على موافقة من جانب فايلر خلال الأيام القليلة الماضية على المشاركة مرة أخرى في تدريبات المارد الأحمر تمهيدًا لمنحه فرصة اللعب خلال باقي مباريات الدوري والحصول على فرصة جديدة.

وعلم El-Ahly.comأن الصفحة الجديدة طالت أيضًا المغربي وليد أزارو مهاجم النادي الأهلي المتواجد حاليًا في السعودية منتظرًا القرار النهائي بشأن استمرار إعارته مع الاتفاق السعودي أم العودة من جديد للقلعة الحمراء.

ملف وليد أزارو شهد تغيرًا كبيرًا في الأيام القليلة الماضية بناءً على تعليمات السويسري، الأزمة بين الثنائي بدأت قبل انطلاق مباراة الأهلي وطنطا ببطولة الدوري عندما اعترض المغربي بشكل غير لائق على عدم الدفع به ليقرر فايلر استبعاد اللاعب من حساباته نهائيًا واخطار مسئولي الأهلي بضرورة رحيل اللاعب سواء على سبيل الإعارة او البيع النهائي.

رغبة رينيه فايلر تحققت بإيجاد عرض إعارة لوليد أزارو من نادي الاتفاق السعودي لمدة ستة أشهر، واستمر الباب مغلقًا أمام المغربي بعد قرار المدير الفني بعدم رغبته في وجود اللاعب خلال التدريبات أو المباريات مع الأهلي مرة أخرى.

التطورات الجديدة في الأيام الماضية وفتح صفحة جديدة من جانب فايلر مع اللاعب وجهت الأمور إلى سماح المدير الفني بعودة اللاعب للنادي الأهلي مرة أخرى وخوض التدريبات والاستمرار في الموسم أيضًا في حالة عدم وجود عروض لبيع او استعارة وليد ازارو.

وينتظر وليد ازارو في الوقت الحالي موقفه مع الاتفاق السعودي سواء بتمديد اعارته لمدة شهرين لحين انتهاء مسابقة الدوري المحلي أو لا بجانب قرار النادي في ارسال عرض جديد لاستعارته مرة أخرى أم لا.

وفي حالة استمرار وليد أزارو وعدم وجود عروض خارجية لاستعارة أو ضم اللاعب في انتقالات الصيف المقبلة سيكون لزامًا على النادي الأهلي الاستغناء عن أحد لاعبيه الأجانب وسيكون الأقرب هو الأنجولي جيرالدو دا كوستا.

استطلاع الراى


من يتأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2019/2020